رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| حملة عنان: مواقع إسرائيلية تدعم السيسي.. و«المعتقلات مليئة بالمظلومين»

بالفيديو| حملة عنان: مواقع إسرائيلية تدعم السيسي.. و«المعتقلات مليئة بالمظلومين»

توك شو

السيسي - عنان

بالفيديو| حملة عنان: مواقع إسرائيلية تدعم السيسي.. و«المعتقلات مليئة بالمظلومين»

جهاد أنصاري 21 يناير 2018 19:45

تصريحات نارية أطلقها الدكتور حازم حسني المتحدث الرسمي باسم الفريق سامي عنان، المرشح الرئاسي المحتمل، في العديد من وسائل الإعلام والصحف أمس واليوم.

 

كان أبرز هذه التصريحات، هو رده على سؤال حول دعم الإخوان للفريق عنان، فقال إن الفريق يخاطب المصريين جميعا ولا علاقة له بالإخوان، مضيفا:"لو في جاسوس إدى السيسي صوته هل هذا يعيب السيسي".

 

وقال حازم حسني:"لا يزعجنا إطلاقا أن أي مصري يدلي بصوته لصالح عنان أو السيسي ولو كان في عناصر لا ترغبون في أن تدلي بأصواتهم فامنعوهم".

 

تصريح ناري أخر أطلقه المتحدث باسم حملة سامي عنان عندما قال ردا على دعم الصفحات الإخوانية لعنان: "تحب حضرتك أجيبلك صور لمواقع وصفحات إسرائيلية تؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي".

 

وقال حازم حسني:"في ناس في المعتقلات مظلومة نتيجة أخطاء النظام الحالي ولم تقدم لمحاكمات حتى الآن.. ومنهم الباحث هشام جعفر".. متسائلا، "إيه جريمة الدم اللي ارتكبها واعتقل بسببها".

 

وأعلن الفريق سامي عنان، رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، ترشحه رسميا لانتخابات الرئاسة المقبلة، عبر فيديو بثه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وقالت مصادر قريبة من الفريق سامي عنان لـ"مصر العربية" إن الفريق قدم طلب استقالته من الجيش للسماح له بالترشح للانتخابات الرئاسية.

 

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت في 8 يناير الجاري بدء تلقي طلبات الترشح يوميا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 5 مساء عدا اليوم الأخير حتى الساعة 2 ظهرا، وذلك خلال 10 أيام ابتداء من يوم السبت 20يناير 2018 إلى الاثنين 29 يناير 2018. وتعلن القائمة المبدئية لأسماء المترشحين وأعداد المزكين أو المؤيدين لكل منهم بصحيفتي الأخبار والأهرام يوم 31 يناير 2018.

 

حازم حسني: لو جاسوس إدى صوته للسيسي هل هذا يعيبه

حملة عنان: صفحات ومواقع اسرائيلية تدعم السيسي

حملة عنان: في ناس مظلومة بالمعتقلات دون محاكمة

 

 

 

حازم حسني يوضح حقيقة التغريدة التي يهاجم فيها عنان:

حازم حسني عن أصوات الإخوان للفريق سامي عنان : مواطنون مصريون ولا يزعجنا ذلك

 

حازم حسني: إذا الجيش رفض ترشح عنان فهذا انحياز:

حملة عنان: لا علاقة لحزب مصر العروبة بالحملة

حازم حسني: لسنا متطابقين في الأراء مع عنان وهو يقبل الخلاف

 

حملة عنان: السيسي تم تعيينه في أيام الإخوان فحاسبوه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان