رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| شمس الكويتية: «بفكر في تجميد بويضاتي.. ولدي صديقات مثليات»

فيديو| شمس الكويتية: «بفكر في تجميد بويضاتي.. ولدي صديقات مثليات»

توك شو

الفنانة شمس الكويتية

فيديو| شمس الكويتية: «بفكر في تجميد بويضاتي.. ولدي صديقات مثليات»

محمد عبد الرازق 20 يناير 2018 21:00

«بفكر في تجميد بويضاتي.. ولدي صديقات مثليات».. كانت هذه أبرز تصريحات الفنان الكويتية شمس، خلال حوارها مع برنامج «أنا وأنا» المذاع على فضائية «ON E».

 

 

وترصد «مصر العربية» أبرز  5 تصريحات للفنانة الكويتية، وحديثها عن مرض التي أصيبت به، في التقرير التالي:

 

 

«هذه حقيقة فقداني الذاكرة»:

قالت الفنانة الكويتية شمس، إنها فقدت الذاكرة لمدة عام بسبب السمنة، موضحة: «مكنتش أعرف الأيام ولا أعرف الناس بتعمل أيه وحياتى اتلخبطت وكان ذلك وعمرى 18 عاما».

 


وأضافت أنها استفدت كثيرا من تلك المرحلة ولم أكن أدرك ماذا مررت به، وهناك بعض الأشياء لم أنسها منها على سبيل المثال أداء الصلاة وقراءة القرآن والأغانى التي كنت أحفظها.

 


وأوضحت: «مكنتش عارفة يعنى إيه معنى علاقة الأم بابنتها، وكلمة مليانة مش عيب ولم أنظر لأى تفاهات كانت تقال عليا أثناء فترة المرض ولذلك أقول: ربنا ما يوريهم اللى أنا شوفته».


 

«بفكر في تجميد بويضاتي.. والأزهر أباح ذلك»:

أكدت شمس، أنها تفكر في تجميد بويضاتها، منوهة إلى أنه لا يوجد شيء اسمه حلال وحرام في ذلك، وأنها قرأت فتوى في الأزهر أنه لا مشكلة في الأمر.

 


وأشارت إلى أن كثير من نساء الوسط الفنى يكبرن ويكتشفن أنهن ليس لديهن أولاد، لافتة إلى أن قد لا تحتاج لطفل، لكنها في الوقت نفسه قد ترتبط بشخص يحتاج لأطفال.

 

«المثليات جنسيًا صديقاتي»:

اعترفت المطربة الكويتية، بصداقتها لمثليات جنسيًا، قائلة: «عندي صديقات مثليات جنسيا وهذا شيء يخصهن، ولهن رب يحاسبهن في كيفية تصرفهن في جسدهن».

 


ونوهت خلال لقائها مع برنامج «أنا وأنا» المذاع على فضائية «ON E»، إلى أن في المجتمع الفنى هناك مثليين كثير، وإنها رأت كثيرًا مع المثليين أصحاب.

ولفتت إلى أن العالم العربى يرى المثلية غير مستحبة، لأن هناك كذبا في العالم العربى، فكمية الهرمونات التي نستهلكها في حياتنا من المياه والدجاج، يجعل في كل بيت "مثليين"، وذلك لأن غالبيته ليس سلوكا، ولأن ذلك خلل طبى.

 

وتابعت: «كل واحد حر فى اختياراته، وأنا لا أحتك بهم جسديا أو فكريا، فكل واحد حر فى التصرف بجسده، وعلى الجميع أن يعترف بالمثلية».

 

«ترامب أهبل ومسكوه طبلة»:

هاجمت الفنانة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بسبب تهديده للرئيس كوريا الشمالية قائلة: «أهبل وفي إيده طبلة».

وشددت على أن الزعامة فكر ولها حدود، وقد يكون الزعيم فاشلا في قطاع معين ولكن له هيبة، وأمريكا دولة مؤسسات والرئيس فيها موظف وجاء لخدمة مؤسسة الرئاسة.

وأضافت أن المؤسسات الأمريكية تتخذ القرارات ودونالد ترامب عليه إعلانها للشعب أو للعالم، وفي زمن السوشيال ميديا لن تكون هناك حرب، وكل شخص بيخاف على صورته من العالم الافتراضي.

 

«أنا مع تعليم الثقافة الجنسية للاطفال»:

أعلنت الفنانة الكويتية شمس، تأييدها تعليم الثقافة الجنسية للأطفال في المدارس، موضحة: «الرغبة الجنسية لدى الطفل تظهر وهو في عمر عامين ويسعى لفهمها».

واختتم حديثها قائلة: «تعليم الأطفال الثقافة الجنسية محاولة لإنقاذهم من المرور بسلوكيات سيئة، ولا يجب علينا دفن رؤوسنا في الرمل فهي فطرة خلقها الله في الإنسان، والقرآن الكريم بكل رقي تعامل مع الموضوع الجنسى بشرح مفصل ولا حياء في الدين ولا في العلم».

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان