رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالفيديو| برامج «التوك شو» تتجاهل إعلان ترشح عنان للرئاسة

بالفيديو| برامج «التوك شو» تتجاهل إعلان ترشح عنان للرئاسة

توك شو

"التوك شو" تتجاهل إعلان ترشح عنان للرئاسة

بالفيديو| برامج «التوك شو» تتجاهل إعلان ترشح عنان للرئاسة

محمد عبد الرازق 20 يناير 2018 11:57

اهتمت برامج «التوك شو» الصباحية، اليوم السبت، بالحديث عن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، ترشحه للرئاسة، دون التطرق للحديث عن إعلان الفريق سامي عنان خوضه السباق الرئاسي.

 

حيث ناقش برنامج «صباح أون» المذاع على فضائية «أون لايف» كلمة السيسي، أمس في مؤتمر «حكاية وطن» وتعليق بعض الخبراء عليها. 

 

وخصص البرنامج الجزء الثاني من الحلقة بعنوان «الحديث عن كرة القدم بين ملاعب الرياضة وأروقة السياسة المصرية» باستضافة الكابتن خالد الغندور، والكاتب الصحفي أحمد ناجي قمحة.

 

 

واستضاف برنامج «هذا الصباح» المذاع على فضائية «إكسترا نيوز» النائب طارق الخولي، والكاتب الصحفي عادل السنهوري، للتعليق على ما قاله الرئيس في المؤتمر أمس، تحت عنوان  «حكاية وطن..  سنوات من الإنجاز ومواجهة التحديات» .

 

 

ولم يختلف برنامج «صباح دريم» المذاع على فضائية «دريم» عن سابقه، حيث ناقش البرنامج الرسائل التي وجها السيسي للمصريين، وحديثه عن المرأة.

 

 

وعلى صعيد متصل سلطت برامج «التوك شو» أمس الحديث عن مؤتمر «حكاية وطن» ورصد تعليقات بعض الخبراء والمحللين على كلمة السيسي، وإجاباته على المواطنين.

 

حيث عرض برنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور» جزء من كلمة الرئيس السيسي، خلال الجلسة الختامية لمؤتمر «حكاية وطن» وتسليط الضوء على إعلان ترشحه للرئاسة.

 

وناقشة مذيعة البرنامج الإعلامية جيهان لبيب، آخر التطورات على الساحة المحلية والإقليمية.

 

وخصص برنامج «مساء dmc» المذاع على فضائية «DMC» حلقة أمس للحديث عن مبادرة «عينيك في عينيا».. باستضافة الإعلامي محمد العقبي، ومصطفى زمزم، رئيس مجلس إدارة و المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير.

 

من جانبه أجرى الإعلامي أسامة كمال، مذيع البرنامج، عدة اتصالات مع بعض الشخصيات العامة والمسئولين، للتعليق على كلمة الرئيس السيسي، في الجلسة الختامية لمؤتمر «حكاية وطن».

وعلى طريقته الخاصة، احتفل الإعلامي جابر القرموطي، بعيد الغطاس، بتناوله القصب والبرتقال على الهواء، موجهًا حديثه للإخوة الأقباط، قائلًا: "كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الغطاس".

 

وعرض برنامج «آخر النهار» الذي يقدمه القرموطي، جزء من مؤتمر حكاية وطن، ولحظة إعلان السيسي ترشحه للرئاسة.

واستضاف برنامج «خطر أحمر» المذاع عل فضائية «العاصمة» مؤسس حركة تمرد للتعليق على حديث السيسي في مؤتمر «حكاية وطن»، قائلًا: «كلام السيسي كان من القلب للقلب».

وعلى الصعيد الفني، استضاف برنامج «أنا وأنا» المذاع على فضائية «ON E» الفنانة الكويتية شمس، وحديثها عن حياتها الشخصية وبداية عملها الفني.

 

وواجهت الإعلامية سمير يسري، مذيعة البرنامج، ضيفها بعرض بعض آراء النقاد فيه، الأمر الذي أثار غضب الفنانة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان