رئيس التحرير: عادل صبري 08:59 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| «حكاية وطن.. وعباس كامل» يتصدران برامج التوك شو

بالفيديو| «حكاية وطن.. وعباس كامل» يتصدران برامج التوك شو

توك شو

صورة أرشيفية

بالفيديو| «حكاية وطن.. وعباس كامل» يتصدران برامج التوك شو

محمد عبد الرازق 19 يناير 2018 13:45

حرصًا من موقع «مصر العربية» على تقديم خدمة إخبارية متميزة، نقدم لكم ما تناولته برامج «التوك شو» أمس «الخميس» الموافق 18 /1 / 2018، وتسليط الضوء على العديد من الموضوعات الهامة، ورصد ما يحدث في الشارع المصري، وما يهم المواطنين، في التقرير التالي:

 

تناول برنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور» أمس الخميس، مناقشة بعض الأحداث التي تدور على الساحة الإعلامية، أبرزها لقاء السيسي مع رئيس وزراء إثيوبيا، وسر تكليف اللواء عباس كامل بالقيام بتسير أعمال جهاز المخابرات العامة.

 

وتم تخصيص الفقرة الثانية من البرنامج لاستضافة القارئ ممدوح عامر، والحديث عن نشأته، وبدايته، والاستماع لبعض آيات القرآن الكريم على الهواء.

 

وعلق الإعلامي محمد الباز، مذيع البرنامج، على فيلم سري للغاية، الذي يقدمه الفنان أحمد السقا، والفنان أحمد رزق، قائلًا: "نحن نقف خلف السقا ونؤيد ما يقدمه".

 فيما سلطت فضائية «صدى البلد» الضوء على مؤتمر «حكاية وطن» ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في جلسة الاقتصاد والعدالة الاجتماعية.

 

وخصص برنامج «حوش عيسى» المذاع على فضائية «ON E» حلقة أمس للحديث عن الزعيم الراحل مصطفى كامل، والدور الذي قام به في حادث دنشواي.

 

وتناول الإعلامي إبراهيم عيسى، مذيع البرنامج، الحديث عن عبد الناصر، وموقفه تجاه الأمريكان، مؤكدًا أن ناصر لم يكن معاديًا لأمريكا.

وتناول برنامج «مساء dmc» المذاع على فضائية «DMC» الحديث عن الدور الهام التي تقوم به وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك باستضافة وكيل لجنة التضامن بالبرلمان، النائب محمد أبو حامد.

 

وعرض الإعلامي أسامة كمال، مذيع البرنامج، جزء من مؤتمر «حكاية وطن» وتسليط الضوء على بعض التصريحات التي قالها السيسي، في جلسة أمس.

 

وعلى صعيد آخر، ناقش برنامج «القاهرة اليوم» المذاع على فضائية «القاهرة والناس» ظاهرة الزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".

 

 وعلقت الإعلامية بسمة وهبة، على انتشار هذه الظاهرة، قائلة: «أنا عايز أقول للأمهات ممكن تكوني قاعدة في البيت.. وبنتك جوا أوضتها بتجوز على النت».

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان