رئيس التحرير: عادل صبري 11:17 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| لليوم الثاني.. مؤتمر «حكاية وطن» بطل برامج التوك شو 

بالفيديو| لليوم الثاني.. مؤتمر «حكاية وطن» بطل برامج التوك شو 

توك شو

صورة أرشيفية

بالفيديو| لليوم الثاني.. مؤتمر «حكاية وطن» بطل برامج التوك شو 

محمد عبد الرازق 18 يناير 2018 11:44

حرصًا من موقع «مصر العربية» على تقديم خدمة إخبارية متميزة، نقدم لكم ما تناولته برامج «التوك شو» أمس «الأربعاء» الموافق 17 /1 / 2018، وتسليط الضوء على العديد من الموضوعات الهامة، ورصد ما يحدث في الشارع المصري، وما يهم المواطنين، في التقرير التالي:

 

استضاف برنامج «الحياة اليوم» المذاع على فضائية «الحياة»  اللواء سمير فرج، الرئيس السابق لجهاز الشئون المعنوية، للتعليق على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي ألقاها أمس خلال مؤتمر «حكاية وطن».

 

وخصص الإعلامي تامر أمين مذيع البرنامج، الجزء الأخر من الحلقة لاستضافة اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، للحديث عن التسعيرة الجبرية، وكيفية ضبط الأسواق.

وناقش برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مؤتمر «حكاية وطن»، وتحليلها باستضافة الخبير الاقتصادي رشاد عبده، والحديث عن الوضع الاقتصادي في مصر.

 

بينما أشاد الإعلامي أحمد موسى، بكلمة السيسي، قائلًا: «فعًلا دي حكاية وطن تستحق الدراسة».


وكسابقة من البرامج تناول برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «ON E» كلمة الرئيس السيسي، في مؤتمر «حكاية وطن»، وتحليلها باستضافة عدد من خبراء والمحللين.

 

وخصص الإعلامي عمرو أديب، مذيع البرنامج، الجزء الثاني من الحلقة، لاستضافة الداعية الإسلامي سعد الدين الهلالي، وحديثه عن الإصلاح الديني.

وسلط برنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «CBC» الحديث على كلمة السيسي، في مؤتمر «حكاية وطن»، والكشف عن أهم الرسائل التي وجهها الرئيس للمصريين.

 

وتناول الجزء الثاني من الحلقة، ناقشت خاص عن أبرز الاكتشافات في مجال العلاج المناعي للأورام، واستضافة عدد من الأطباء المتخصصين في مجال العلاج المناعي.

 

وعلى صعيد أخر ناقش برنامج «العاشرة مساءً» المذاع على فضائية «دريم» زيادة أسعار الدواء، وذلك باستضافة بعض نواب البرلمان، ومدير مركز الحق في الدواء، للوقوف على أسباب ارتفاع الأسعار بشكل مستمر.

 

من جانبه قام الإعلامي وائل الإبراشي، مذيع البرنامج، بجولة ميدانية من داخل الكهف الملكي بحديقة الحيوان للكشف عن أسرار هذه الأسطورة التاريخية.

من ناحية أخرى أجرى برنامج «مساء dmc» المذاع على فضائية «DMC» حوارًا مميزًا مع مجموعة من الخبراء وحوار شيق ومميز حول 4 سنوات من الإنجاز.

 

وتناول الإعلامي أسامة كمال، مذيع البرنامج، الحديث عن مؤتمر «حكاية وطن»، الذي خصصه الرئيس السيسي، لمدة 3 أيام للرد على أسئلة المصريين.

ولم يختلف برنامج «آخر النهار» المذاع على فضائية «النهار»، عن سابقه من برامج التوك شو، حيث تناول تحليل كلمة السيسي، في مؤتمر «حكاية وطن» وذلك باستضافة الخبير الإعلامي، الدكتور سامي عبد العزيز.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان