رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. السقا عن «سري للغاية»: عمري ما كنت منافق.. والكشف عن حقيقة وفاة نجله

بالفيديو.. السقا عن «سري للغاية»: عمري ما كنت منافق.. والكشف عن حقيقة وفاة نجله

توك شو

أحمد السقا

بالفيديو.. السقا عن «سري للغاية»: عمري ما كنت منافق.. والكشف عن حقيقة وفاة نجله

محمد عبد الرازق 17 يناير 2018 20:14

أثار فيلم «سري للغاية» من بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان أحمد رزق، الرأي العام، وأصبح حديث برامج التوك شو، ووسائل التواصل الاجتماعي، في الآونة الأخيرة.

 

وتعرض «السقا» لحرب شرسة، بعدما نشرت صورة له من أحداث الفيلم، وهو يرتدي الزي العسكري، متقمصًا دور الرئيس عبدالفتاح السيسي، حين كان وزيرًا للدفاع، وبجانبه الفنان أحمد رزق، في دور محمد مرسى، المعزول.. الأمر الذي دفع «السقا» للدفاع عن نفسه، والكشف عن كواليس الفيلم قبل عرضه.

 

وترصد «مصر العربية» تعليقات السقا، ورده على الإساءة التي وجهت له، وحقيقة وفاة نجله، في التقرير التالي:

 

نشر الفنان احمد السقا، على صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي، «الفيسبوك» قائلًا: «منذ أيام قليلة انتشرت الصور الصماء على صفحات السوشيال ميديا... لي ولبعض الزملاء المحدودين...وبالطبع نلت قدر عظيم من التجاوزات وصلت إلى حد السب بالأب والأم وعيالي وعد ولا حرج .. وعموما أنا مسامح ولكن ليست هذه هى القضية أن تسبني أو أسبك لخلاف على شئ لم يظهر بعد وبعدين تقوللي أو اقول لك أن أسف وحقك عليه ....الخ الخ الخ».


وتابع: «لكن اسمحوا لي أصدقائي أو من أهانوني من أصدقائي ولأول مره فحياتي اكلم على منتج لم ينتهى ولم يظهر للنور...باختصار شديد أنا وزملائي عاملين فيلم أسمه - سري للغاية - يؤرخ لحقبة زمنية مررنا بها جميعًا لتوضيح حقائق للمصريين وليس معنى كلامي أننا نسخر من فكر أو من جماعة أو من رئيس، شئنا أم أبينا فقد كان رئيسًا لمصر وأعني الدكتور مرسي... أما عن نفسي فأجسد بالفعل شخصية اللواء السيسى والذى أصبح وزيرًا للدفاع ثم رئيسًا لجمهورية مصر العربية».

 

وأضاف: «أي نعم لا اصل لكل هذه المراحل فى العمل وأعني تدرج وظيفي ولكن لي الشرف وبالطبع وأكرر بالطبع لي وجهة نظر... ولكى لا أطيل عليكم، وكلامي هنا للمتربصين أو لمن يختلفون مع الرئيس الحالي أو اللي عايزيين يختلفوا وخلاص أو لأعضاء الجماعة أو للثوار  وأصحاب الأيديولجيات... استعجلتوا في الحكم على فيلم مهذب أنصف الجميع وأعطى الجميع حقه بما فيهم الدكتور مرسى، وتعرض للشخصيات السلبيه بمنتهى الأدب ولم يستغل عيوبها الحقيقية ليكسب شرائح عدة قد يكون منهم من صدقوا هذه العيوب».

 

وأردف: «باختصار يا سادة أنا بحب مصر ومش مطبلاتى، وقسمًا بربي لم أسمح لزملائي بالتجريح... عرضنا حقائق ووجهات نظر ولكم الحكم ومن حقكم الخلاف إذا قدر لي العمر وخلصت الفيلم أنا وزملائي... بس للأسف واحد حب يعمل سبق عمله غلط... ومش ده اللي مزعلنى.. اللي مزعلني إني اكتشفت شتايم ماكنتش في القاموس... عمومًا عن شخصي أنا مسامح...وأقسم بالله كل ما ذكرت حقيقه وباقولها تاني وتالت فوقيه وفوقيكم رب العزة».

 

واستمر قائلًا: «أنا مش مكلف ولا حد ضاغط عليا، ولا سمحت بإهانة إى يشخصية احترامًا لأسرهم ولنفسي أمام الله من قبل.. أنا أكن لكم كل الأحترام ولكم جزيل الشكر، وارجو اللي مش هيستوقفوا كلامي ألا يتجاوز بالألفاظ.. دعونا نكون اكثر تحضرًا لان أكيد كل واحد فينا بيحب أمه وأبوه وعيلته ولا يقبل الاهانة،
شكرا لسعة صدوركم... واللهم ألف القلوب».

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء dmc» مع الإعلامي أسامة كمال، أكد السقا، أن فيلم «سري للغاية» يرصد فترة ما قبل 2011 وحتى ثورة 30 يونيو، مبديًا حزنه لتعرضه للسب من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية.

 

وقال «السقا» إنه لن يقبل باعتذار الناس له ولن يعتذر هو في المقابل، متابعًا: «أنا سايبها على الله، وحزين من قيام عدد كبير من الشعب المصري المعروف عنه الجدعنة  والشهامة، بسبي بأفظع الشتائم التي لم أسمعها من قبل».

 

وطالب الجمهور بانتظار مشاهدة فيلم «سري للغاية»، والحكم على أدائه بعد عرضه بدور السينما، مشيرًا إلى أن سبب إقباله على فيلم "سري للغاية" هو تجسيده دور مهم فيه، فالفيلم بطولة شعب مصر وليس من إنتاج الدولة، مختتمًا حديثه: «تحيا مصر.. ومصر فوق أى حد».

من جانبه انتقد الناقد الفني طارق الشناوي، فيلم «سري للغاية»، قائلًا: «الفنان أحمد السقا ينظر للسينما على أنها وديعة في البنك، وأرباحها التليفزيون».

 

وأوضح «الشناوي»، خلال حواره ببرنامج «ما وراء الحدث» المُذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أن شهرة أحمد السقا الذي اكتسبها من عمله في السينما صنعت منه نجمًا يتهافت عليه المنتجون للعمل في الدراما لتحقيق أرباح، ولذلك فهو لا يهتم بمضمون المسلسل بقدر اهتمامه بالأرباح.

 

 

 

وتداولت نشطاء أمس الثلاثاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار عن وفاة ياسين، ابن النجم أحمد السقا.

 

وقام ياسين السقا، بنشر  فيديو له عبر صفحته الخاصة على «الفيسبوك».. ظهر فيه برفقة كلبه، لينفي هذا الخبر جملة وتفصيلاً.

 

بدوره نفى أحمد السقا خبر وفاة ابنه ووصفها بالشائعات السخيفة، مطالباً من يروج لهذه الشائعات أن يبتعدوا عن أسرته.


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان