رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد غلق باب الأسئلة.. مؤتمر «حكاية وطن» يتصدر برامج التوك شو

بعد غلق باب الأسئلة.. مؤتمر «حكاية وطن» يتصدر برامج التوك شو

توك شو

صورة أرشيفية

بالفيديو|

بعد غلق باب الأسئلة.. مؤتمر «حكاية وطن» يتصدر برامج التوك شو

محمد عبد الرازق 17 يناير 2018 11:33

حرصًا من موقع «مصر العربية» على تقديم خدمة إخبارية متميزة، نقدم لكم ما تناولته برامج «التوك شو» أمس «الثلاثاء» الموافق 16 /1 / 2018، وتسليط الضوء على العديد من الموضوعات الهامة، ورصد ما يحدث في الشارع المصري، وما يهم المواطنين، في التقرير التالي:

 

استضاف برنامج «الحياة اليوم» المذاع على فضائية «الحياة» أمس الثلاثاء، اللواء صلاح أبو هميلة عضو مجلس النواب وكيل هيئة الرقابة الإدارية الأسبق، والكاتب الصحفي طه جبريل، للحديث عن أسباب انتشار الفساد في مؤسسات الدولة.

 

بينما عقب الإعلامي تامر أمين مذيع البرنامج، على الترشح للانتخابات الرئاسية، قائلًا: «هل الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية مجال للهزار؟".

وأجرى برنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور» حوارًا مع النائب مدحت الشريف، وكيل اللجنة الاقتصادية بالبرلمان حول استراتيجية مكافحة الفساد.

 

من جانبه سلط الإعلامي محمد الباز، مذيع البرنامج، الحديث عن انطلاق مؤتمر "حكاية وطن" بحضور السيسي، بعد غلق باب الأسئلة.

فيما تناول برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» الحديث عن فيروس سي، وكيفة نجاح مصر في القضاء عليه، وذلك باستضافة الدكتور جمال شيحة، رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب.

 

وأشار الإعلامي أحمد موسى، مذيع البرنامج، إلى الأزمة التي حدثت في قناة الشرق، قائلًا: «كل واحد في القناة ماسك زلة على التاني».

وخصص برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «ON E» حلقة أمس للحديث عن الأوضاع الحالية داخل مصر، باستضافة الدكتورة لميس جابر، الكاتبة الصحفية.

 

 بينما أقترح الإعلامي عمرو أديب، مذيع البرنامج، أن يقوم كل قادر بدفع 800 دولار لتسديد الدين العام لمصر. 

وركز برنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TEN» حديثه على سبب النجاح الكبير لمسلسل أم كلثوم بعد وفاتها بـ 25 عامًا، وذلك باستضافة الناقد الفني زين نصار.

 

 وخصص الإعلامي عمرو عبد الحميد، مذيع البرنامج الجزء الثاني من الحلقة، لاستضافة حفيدة أم كلثوم، ثناء جميل، وتقديمها باقة من مختلف الأغاني لكوكب الشرق.

بينما خصص برنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «CBC» حلقة أمس للحديث عن قضايا المرأة في المجتمع، باستضافة الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة.

 

وسلطت الإعلامية لميس الحديدي، مذيعة البرنامج، الضوء على فيلم «سري للغاية» الذي يقدمه الفنان أحمد السقا، والفنان أحمد رزق.

واستضاف برنامج «العاشرة مساءً» المذاع على فضائية «دريم» بعض نواب البرلمان، للكشف عن حقيقة تنفيذ أجندات خارجية ضد البرلمان.

 

بينما علق الإعلامي وائل الإبراشي، مذيع البرنامج على عودة مولد أبو حصيرة الإسرائيلي، قائلًا:  «نديلهم الحصيرة وميجوش تاني».

من ناحية أخرى أجرى برنامج «مساء dmc» المذاع على فضائية «DMC» حوارًا مميزًا مع عدد من الأطباء ومناقشة «أزمة نقص غرف العناية المركزة بالمستشفيات».

 

وتناول الإعلامي أسامة كمال، مذيع البرنامج، الحديث عن مؤتمر «حكاية وطن»، الذي خصصه الرئيس السيسي، لمدة 3 أيام للرد على أسئلة المصريين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان