رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو| 7 تصريحات لـ أحمد فهمي.. أبرزها ضد تامر حسني

فيديو| 7 تصريحات لـ أحمد فهمي.. أبرزها ضد تامر حسني

توك شو

الفنان أحمد فهمي

فيديو| 7 تصريحات لـ أحمد فهمي.. أبرزها ضد تامر حسني

محمد عبد الرازق 13 يناير 2018 23:00

أحمد فهمي مطرب من طراز خاص، بدأ حياته الفنية كعازف لآلة الكمان في فرقة عمرو دياب، ثم مطربًا في فريق "واما"،  معتمدًا على موهبته الغنائية ودراسته في معهد "الكونسرفتوار".. حيث حقق نجاحًا كبيرًا عندما مثل أول أدواره فانطلق في عالم السينما محققًا نجاحًا تلو الآخر، 

من مواليد 17 مارس 1978.
 

 

في بداية عام 2013 قام بتقديم برنامج «أراب آيدل» وشاركته التقديم المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال، على قناة MBC، وشارك في العديد من الأعمال السينمائية والمسلسلات، أبرزها: «خليج نعمة - أزمة شرف - بدون رقابة - ماما في القسم - سر علني - خطوط حمراء».

 

 

وترصد «مصر العربية» 7 تصريحات للفنان أحمد فهمي، وحديثه عن حياته الشخصية وعمله الفني، في التقرير التالي:

 

 

«هذه حقيقة إصابتي بمرض في القلب»:

قال الفنان أحمد فهمي، إنه مر بأزمة صحية قبل شهر رمضان الماضي، ولكنه لم يخبر أحدًا من أقاربه أو أصدقائه بتلك الوعكة، لافتًا إلى أنه ذهب لأحد أطباء الباطنة والتغذية، بعد زيادة وزنه بشكل لافت للنظر للاطمئنان على حالته الصحية.

 


وأوضح أن الطبيب طلب منه إجراء بعض الفحوصات الطبية، مؤكدًا أنه فوجئ بالطبيب يخبره بعد إطلاعه على الفحوصات أنه مريض بالقلب.
 

 

وتابع أن الطبيب أوضح له أنه يعاني من عيب خلقي في الصمام الميترالي بالقلب وهو وراء أزمته الصحية، مشيرًا إلى أنه كان مطالبًا بإجراء عملية جراحية ضرورية في القلب بشكل سريع حتى لا تتدهور صحته. 


ولفت إلى أنه ذهب إلى لندن العام الماضي لإجراء العملية الجراحية في القلب، وعاد بعد إجراء العملية بأسبوع سالمًا معافى، موضحًا أن عائلته لم تعلم حتى الآن بوعكته الصحية.

 

«تامر حسني مش نجم الجيل»:

أعرب فهمي، عن حبه للفنان تامر حسني، منوهًا إلى أنه يستمع إلى أغانيه ولكن لا يعتبره نجم الجيل لأنه كلمة "جيل" كلمة كبيرة، مشيرًا إلى أنه لا بد من أن يكون معاصرًا لجيل كامل حتى يطلق عليه ذلك اللقب.

 

 

وشدد الفنان على أن تامر حسني من الفنانين ذات الموهبة والذكاء الكبير، لافتا إلى أنه فنان شامل كفنان في الغناء أو التمثيل.

 

«عينيا زايغة»:

أكد فهمي أنه لا يسمح لأي شخص أن يتدخل في حياته الشخصية، لافتًا إلى أن الرجل بطبيعته يميل إلى الجنس الآخر.


ووجهت الإعلامية سمر يسري سؤال إلى الفنان قائلة: "إنت عينيك زايغة؟"، ليرد عليها ضاحكًا:"الرجالة عينيهم زايغة". 

 

«هذه حقيقة اتهامي بسرقة البنك الأهلي»:

حذر الفنان أحمد فهمي، من إهمال أي "إيصال" أو أوراق متعلقة بالمعاملات البنكية، وذلك لاتهامه من قبل بسرقة مبلغ مالي من البنك الأهلي بالتواطؤ مع أحد موظفي البنك.

 

 

وأشار خلال حواره مع برنامج "أنا وأنا"، المذاع على فضائية "ON E"، أنه دائمًا يقوم بإيداع أمواله في أحد البنوك ويتخلص من إيصالات الإيداع.

 

 

واختتم أن السبب في ذلك موظف البنك، الذي قام بتحويل مبلغ من حساب أحد المودعين العملاء لدى البنك إلى حساب أحمد فهمي.

 

«مفيش حاجة اسمها أن الست تبقى مع الراجل راس براس»:

 

«هذا أصعب موقف تعرضت له في العمل»:

 

«هذه أكثر سيدة أخاف منها»:

 

«زوجة أحمد فهمي تكشف عن تحكماته معها»:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان