رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد تحديد موعد الانتخابات.. «السادات وعنان» نجوم برامج التوك شو

بعد تحديد موعد الانتخابات.. «السادات وعنان» نجوم برامج التوك شو

توك شو

صورة السادات والفريق عنان

بالفيديو|

بعد تحديد موعد الانتخابات.. «السادات وعنان» نجوم برامج التوك شو

محمد عبد الرازق 13 يناير 2018 12:28

حرصًا من موقع «مصر العربية» على تقديم خدمة إخبارية متميزة، نقدم لكم ما تناولته برامج «التوك شو» أمس «الجمعة» الموافق 12 /1 / 2018، وتسليط الضوء على العديد من الموضوعات الهامة، ورصد ما يحدث في الشارع المصري، وما يهم المواطنين، في التقرير التالي:


خصص برنامج «آخر الأسبوع» المذاع على فضائية «المحور» حلقة أمس للحديث عن الانتخابات الرئاسية، والمرشحين المحتملين، واستضافة النائب محمد أبو حامد، والنائب أحمد طنطاوي.

 

ووجهت مذيعة البرنامج الإعلامية دينا يحيى، رسالة لجهاز تنظيم الاتصالات، قائلة: «ياريت نشوف شغلنا و نبطل نتفرج على الماتشات».

فيما تناول برنامج «نظرة» المذاع على فضائية «صدى البلد» موضوع تسريبات «نيويورك تايمز»، واستضافة نقيب الصحفيين الأسبق ضياء رشوان، وتأكيده على أن هذه التسريبات مفبركة.

 

بينما قال حمدي رزق، مذيع البرنامج، إن عام 2018 العام الأصعب على مصر، ويجب على المصريين أن يتحملوا هذه الفترة التي تمر بها البلد، من أجل العبور إلى مستقبل أفضل ومستقر.

على صعيد أخر استضاف برنامج «أنا وأنا» المذاع على فضائية «ON E» الفنان أحمد فهمي، وحديثه عن حياته الشخصية، وأخذ رأيه في بعض النجوم.

 

وواجهت الإعلامية سمير يسري، مذيعة البرنامج، ضيفها بعرض بعض آراء النقاد فيه، الأمر الذي أثار غضب الفنان أحمد فهمي.

وخصص برنامج «مساء dmc» المذاع على فضائية «DMC» حلقة أمس للحديث عن محافظة كفر الشيخ، وذلك بستضافة المحافظ اللواء سيد نصر، والذي أكد أن المحافظة ستصبح أحد أهم المزارات السياحية في مصر.

 

من جانبه أشاد الإعلامي أسامة كمال، مذيع البرنامج، بالمصريين وشجاعتهم على مواجهة الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، قائلًا: «المواطن المصري لن يترك حقه.. وشايف إن الساكت عن الحق شيطان أخرس».

على صعيد آخر، أجرى الإعلامي مصطفى بكري، مقدم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على فضائية «صدى البلد»، حوارًا مع محافظ سوهاج، وحديثه عن وضع المحافظة والمشروعات التي ستقام فيها خلال الفترة المقبلة.

 

بينما بدأ الإعلامي مصطفى بكري، برنامجه، بالحديث عن ترشح الفريق سامي عنان، للانتخابات الرئاسية، قائلًا: «من حقه انه يترشح».

وركز برنامج «آخر النهار» المذاع على فضائية «النهار» على الانتخابات الرئاسية، والمرشحين المحتملين للرئاسة.

 

وأجرى الإعلامي جابر القرموطي، مذيع البرنامج، مداخلة هاتفية مع أمين عام حزب مصر العروبة، وإعلان تفاصيل ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية.

 

وفي نفس البرنامج أعلن محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، عن موعد إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان