رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| «الانتخابات الرئاسية.. وترشح خالد علي» حديث برامج التوك شو

بالفيديو| «الانتخابات الرئاسية.. وترشح خالد علي» حديث برامج التوك شو

توك شو

صورة أرشيفية

بالفيديو| «الانتخابات الرئاسية.. وترشح خالد علي» حديث برامج التوك شو

محمد عبد الرازق 12 يناير 2018 13:42

حرصًا من موقع «مصر العربية» على تقديم خدمة إخبارية متميزة، نقدم لكم ما تناولته برامج «التوك شو» أمس «الخميس» الموافق 11 /1 / 2018، وتسليط الضوء على العديد من الموضوعات الهامة، ورصد ما يحدث في الشارع المصري، وما يهم المواطنين، في التقرير التالي:

 

خصص برنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور» حلقة أمس للحديث عن الانتخابات الرئاسية، والمرشحين المحتملين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وعلق الإعلامي محمد الباز، مذيع البرنامج، على خطاب المرشح خالد علي، قائلًا: «خطاب إعلان خالد علي الترشح للانتخابات الرئاسية به تضليل للناس».

فيما تناول برنامج «نظرة» المذاع على فضائية «صدى البلد» الحديث عن حياة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، تحت عنوان «كيف غزا الزعيم جمال عبد الناصر قلوب المصريين».

 

وسرد الدكتور عبد المنعم سعيد، أهم المواقف في حياة عبد الناصر، وكيف نجح في التقرب من المصريين وكسب قلوبهم.

وخصص برنامج «حوش عيسى» المذاع على فضائية «ON E» حلقة أمس للحديث عن المنايفة، تحت عنوان، «كيف سيطر المنايفة على حكم مصر».

 

وتناول الإعلامي إبراهيم عيسى، مذيع البرنامج، الحديث عن أيام السدات، والكشف عن أسباب اختيار السادات لمبارك نائبًا له.

وتناول برنامج «مساء dmc» المذاع على فضائية «DMC» خلال حلقه أمس الحديث عن الشمول المالي، تحت عنوان، «ماذا يستفيد المصريين من الشمول المالى؟».

 

من جانبه تحدث الإعلامي أسامة كمال، مذيع البرنامج، على أزمة التعليم في مصر، وكيفة توفير مناخ تعليمي جيد نستطيع من خلاله انتاج جيل جديد واعي لذاته.

وعلى صعيد آخر، استضاف برنامج «بالألوان الطبيعية» الفنان الكبير رشوان توفيق، وحديثه عن حياته الشخصية، وكيف أثرت زوجته في حياته.

 

وحاولت الإعلامية نادية حسني، مذيعة البرنامج، التغلل داخل ذكريات الفنان الكبير، وأخذ رأيه في تجسيد الأنبياء في الأعمال السينمائية.

بينما استضاف برنامج «قعدة رجالة» والمذاع على فضائية «DMC» النجمة إيمي سمير غانم، وحديثها عن الزواج والحمل.

 

وتطرقت الفنانة خلال حوارها للحديث عن النكد، والمشاكل التي تواجه المتزوجين، وكيفة التغلب عليها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان