رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

«مبادرة اسأل الرئيس.. ورفع أسعار تذاكر القطارات» يتصدران برامج التوك شو

«مبادرة اسأل الرئيس.. ورفع أسعار تذاكر القطارات» يتصدران برامج التوك شو

توك شو

صورة أرشيفية

بالفيديو|

«مبادرة اسأل الرئيس.. ورفع أسعار تذاكر القطارات» يتصدران برامج التوك شو

محمد عبد الرازق 11 يناير 2018 12:49

حرصًا من موقع «مصر العربية» على تقديم خدمة إخبارية متميزة، نقدم لكم ما تناولته برامج «التوك شو» أمس «الأربعاء» الموافق 10 /1 / 2018، وتسليط الضوء على العديد من الموضوعات الهامة، ورصد ما يحدث في الشارع المصري، وما يهم المواطنين، في التقرير التالي:

 

استضاف برنامج «الحياة اليوم» المذاع على فضائية «الحياة» أمس الأربعاء، وزير السياحة يحيى راشد، للحديث عن ملف العمرة، واستعدادات الوزارة لاستقبال الأفواج السياحية في عام 2018.

 

بينما عقب الإعلامي تامر أمين مذيع البرنامج، على أزمة مصر والسودان، قائلًا :« مصر والسودان زول واحد مش زولين».

خصص برنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور» حلقة أمس لاستضافة القارئ الشيح محمود الشحات، وتلاوة بعض آيات الكرآن الكريم، على الهواء.

 

وتناول الإعلامي محمد الباز، مذيع البرنامج، الحديث عن الانتخابات الرئاسية، متسائلًا: «متى سيعلن حزي الوفد موقفه من الانتخابات الرئاسية؟».

فيما تناول برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» الحديث عن منظومة التموين الجديدة، واستخراج البطاقات التموينية، وذلك من خلال استضافة مستشار وزير التموين لنظم المعلومات.

 

وركز الإعلامي أحمد موسى، مذيع البرنامج حديثه على مبادرة اسأل الرئيس، قائلًا: «اسألوا الرئيس عن ولايته الأولى وشتكوا الأوضاع».

وخصص برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «ON E» حلقة أمس لمحاورة وزير النقل، المهندس هشام عرفات، وحديثه عن رفع أسعار تذاكر القطارات، والكشف عن المشروعات الجديدة المتعلقة بالمترو.

 

وتناول الإعلامي عمرو أديب، موضوع الانتخابات الرئاسية، ومبادرة اسأل الرئيس، قائلًَا: «آن الأوان إن الناس تشتغل وتشارك فى الحكم».

وأجرى الإعلامي عمرو عبد الحميد، مذيع برنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TEN»، حوارًا مع وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي، والكشف عن الديون الداخلية والخارجية للدولة.

 

وسلط البرنامج الضوء على مبادرة اسأل الرئيس، والتي تم تحديد مدتها 5 أيام ليتلقى فيها الرئيس اسألة مباشرة من المواطنين، في كافة المجالات.

بينما حرص الإعلامي وائل الإبراشي، لإجراء أول حوار مع الشيخ ميزو، بعد تغيبه لفترة طويلة عن الساحة الإعلامية.

 

وخصص الإعلامي النصف الثاني من برنامجه ، «العاشرة مساءً» المذاع على فضائية «دريم»، لمحاورة الفنان حسن الرداد، وحديثه عن حياته الشخصية، وبداية الالتحاق بالعمل السينمائي.

من ناحية أخرى أجرى برنامج «مساء dmc» المذاع على فضائية «DMC» حوارًا مميزًا مع مجموعة من الخبراء حول كيفية زراعة البطاطس في مصر.

 

وطالب الإعلامي أسامة كمال، مذيع البرنامج، «النيويورك تايمز» بالاعتذار عن تصريحات وتقارير مراسلها في مصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان