رئيس التحرير: عادل صبري 08:15 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

«الانتخابات الرئاسية.. والقبض على أكبر تشكيل عصابي» يتصدران برامج التوك شو

«الانتخابات الرئاسية.. والقبض على أكبر تشكيل عصابي» يتصدران برامج التوك شو

توك شو

صورة أرشيفية

بالفيديو|

«الانتخابات الرئاسية.. والقبض على أكبر تشكيل عصابي» يتصدران برامج التوك شو

محمد عبد الرازق 10 يناير 2018 12:06

 حرصًا من موقع «مصر العربية» على تقديم خدمة إخبارية متميزة، نقدم لكم ما تناولته برامج «التوك شو» أمس «الثلاثاء» الموافق 9 /1 / 2018، وتسليط الضوء على العديد من الموضوعات الهامة، ورصد ما يحدث في الشارع المصري، وما يهم المواطنين، في التقرير التالي:

 

استضاف برنامج «الحياة اليوم» المذاع على فضائية «الحياة» أمس الثلاثاء، النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم البرلمان، للكشف عن مهام منصبه الجديد.

 

وناقش البرنامج أيضًا الوضع في محافظة القاهرة، وكيفية القضاء على القمامة والعشوائيات، وذلك خلال استضافة محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد.

 

بينما عقب الإعلامي تامر أمين مذيع البرنامج، على تفاصيل إلقاء القبض على التشكيل العصابي الذي تخصص في سرقة الفيلات، قائلًا « هذه الضربة الأمنية موفقة جدًا»:

واجرى برنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية «المحور» حوارًا مع وزير الثقافة الأسبق، جابر عصفور، وحديثه عن الوضع السياسي في مصر، وتطرقه للحديث عن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وكيف ساعده في مقتبل حياته المهنية.

 

من جانبه تناول الإعلامي محمد الباز، مذيع البرنامج، تفاصيل إلقاء القبض على التشكيل العصابي الذي تخصص في سرقة الفيلات بالقاهرة.

فيما تناول برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» الحديث عن العشوائيات وكيفية القضاء عليها، وتخصيص صندوق مالي لها، وذلك خلال الحوار مع الدكتور أحمد درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضاري.

 

وركز الإعلامي أحمد موسى، مذيع البرنامج حديثه أيضًا على التشكيل العصابي الذي تخصص في سرقة الفيلات، والكشف عن الماهم التي قامت بها وزارة الداخلية في رصد مثل هذه العصابات، وإلقاء القبض عليها.

وخصص برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «ON E» حلقة أمس للحديث عن المخدرات، وتأثير مخدر  الإستروكس والفودو، على الشباب، وذلك خلال الحوار مع الدكتور نبيل عبد المقصود مدير مركز علاج السموم بالقصر العينى الفرنساوى.

 

وتناول الإعلامي عمرو أديب، موضوع الانتخابات الرئاسية، والحديث عن المرشحين المحتملين أمام السيسي، وقيامه بإجراء مداخلة هاتفية مع مديرة حملة المرشح الرئاسي المحتمل خالد علي، للكشف عن أخر قرارات ترشحه من عدمه.

وركز برنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TEN» حديثه على أهمية دور منظمات المجتمع المدني في مراقبة الانتخابات الرئاسية.

 

وكشف حلقة أمس عن الشروط التي يجب توافرها في المنظمات الحقوقية التي يحق لها الإشراف على الانتخابات، وذلك أثناء الحوار مع سعيد عبد الحافظ، رئيس مؤسسة ملتقى الحوار للتنمية وحقوق الإنسان.

وسلط برنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «CBC» الضوء على تفاصيل القبض على أكبر تشكيل عصابي ارتكب 33 حادث سرقة بمناطق مختلفة بالقاهرة.

 

وخصصت الإعلامية لميس الحديدي، مذيعة البرنامج، الجزء الثاني من الحلقة للحديث عن المشاكل التي تواجه الأرامل مع المجلس الحسبي.

بينما حرص الإعلامي وائل الإبراشي، لإجراء أول حوار مع الدكتور سعد الدين إبراهيم، مدير مركز ابن خلدون، للكشف عن الأسباب الذي دفعته للسفر إلى إسرائيل، وذلك خلال ظهوره في  برنامج »العاشرة مساءً» المذاع على فضائية «دريم».

 من ناحية أخرى أجرى برنامج «مساء dmc» المذاع على فضائية «DMC» حوارًا مميزًا تحت عنوان «مصر على اعتاب انتخابات رئاسة»، والذي استضاف فيه الدكتور عبد الله المغازي، والمتحدث باسم البرلمان صلاح حسب الله.

 

وخصص الإعلامي أسامة كمال، مذيع البرنامج، الجزء الثاني من الحلقة، للمطربة مروة ناجي، وحديثها عن مشوارها الفني، وتقديم باقة من الأغاني القديمة داخل الاستوديو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان