رئيس التحرير: عادل صبري 05:18 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| أمير كرارة: «كنت صايع ومتشرد.. وهذا رأيي في المنتقبات»

بالفيديو| أمير كرارة: «كنت صايع ومتشرد.. وهذا رأيي في المنتقبات»

توك شو

الفنان أمير كرارة

بالفيديو| أمير كرارة: «كنت صايع ومتشرد.. وهذا رأيي في المنتقبات»

محمد عبد الرازق 06 يناير 2018 11:28

فنان مصري، ولد في القاهرة عام 1977، وينتمي إلى عائلة فنيّة عريقة، فهو حفيد الفنان المصري محمود شكوكو.. درس في كليّة السياحة والفنادق، ثمّ أصبح لاعباً لكرة الطائرة ضمن الفريق القومي، وشارك في العديد من المباريات المحليّة والدوليّة.

 

دخل عالم الإعلانات عن طريق الإعلامي طارق نور، ثمّ إنتقل إلى التقديم التلفزيوني، ليعرف جماهيرياً من خلال برنامج Star Maker، ثم بعد ذلك انتقل إلى التمثيل من خلال ست كوم "شباب اونلاين" في العام 2002.

 

شارك في العديد من المسلسلات منها: «طرف ثالث - روبي - المواطن - الطبال - دموع القمر - كلبش».. وفي عام 2010 تزوّج من هند صلاح حسني، وأنجبا سليم وليلى ونيللي.

 

وترصد «مصر العربية» تصريحات الفنان أمير كرارة، وحديثه عن حياته الشخصية والمهنية في التقرير التالي:

 

«كنت طفل صايع ومتشرد»:

قال الفنان أمير كرارة، إنه كان يترك البيت وينزل إلي النادي مع أصدقائه منذ أن يستيقظ من الساعة8 صباحًا وحتى آخر الليل، مضيفًا: "كنت طفل صايع ومتشرد.. كنت بروح أنا وأصحابى كل النوادى بمصر الجديدة من أجل الفضول فقط".

 

وتابع أنه يحب الجلوس مع جميع اصدقائه بجميع المناطق، قائلًا: "حتى لو الناس بتاخد مخدرات كنت بقعد معاهم لإنى بحب أستكشف الأماكن والناس".

ولفت إلى أن معظم أصدقائه كانوا "متشردين" بينما الربع الأخر تم سجنهم، وبعضهم حاول تعطيلي عن التقدم، لذلك ألغيتهم من حياتى.

 

«لو قلدت محمد رمضان هخسر»:

أكد كرارة، أنه لم يقلد الفنان محمد رمضان، ولم يمضي على خطاه في أي عمل فني قدمه، قائلًا:"محمد رمضان فنان متميز وله أعمال متنوعة ويمتلك قاعدة شعبية كبيرة".

وأوضح أنه إذا اقتدى بمحمد رمضان يكون له خسارة كبيرة لأنه لم ينجح فيما يقدمه رمضان.

ونوه: "أنا بفكر فى نجاحي وأدوارى والتقدم فقط وليس التقليد الأعمى لأى فنان".

 

«النقاب حرية شخصية.. وبحترم المنتقبات»:

وبما يتعلق بالمسيرة التي نظمت داخل داخل الجامعة الأمريكية اعتراضًا على دخول المنتقبات، علق قائلًا: "النقاب بالأول والآخر حرية شخصية تتعلق بالمرأة ولايمكن لأحد أن يجبرها على ارتدائه أو عدمه".

وشدد على أنه ليس رجل دين ليفتى فى ارتداء النقاب لكن مادام ارتداؤه حرية شخصية، فإن من حق الجامعة أن تمنع الدخول بالنقاب أو عدمه.

وأشار إلى أن هناك تناقضا بين ارتداء النقاب والالتحاق بالجامعة الأمريكية، وتابع "أنا مع الحرية الشخصية وبحترم جدًا المحجبات ..لكن لو انتى منتقبة ادخلى الجامعة المناسبة التى لا تمنعك من ارتداء النقاب".

 

«السقا أقوى مني»:

اعترف الفنان كرارة، بأن الفنان أحمد السقا أقوى منه تمثيلًا، ومن الناحية البدنية، لافتًا إلى أنه السقا يحتل المرتبة الأولى في التمثيل.

وأضاف خلال لقائه مع برنامج "أنا وأنا"، المذاع على فضائية "ON E"، أنه أثناء تنفيذ مشهد أكشن مع أحمد السقا، تعرض لكسر في فكه، دون قصد من السقا.

 

وأردف: "كنا في غرفة زجاجية، وأثناء مشهد تمثيلي، مخدش باله فضربني جامد في وجهي، كسر لي فكي.. لقيت فكي اتخلع من مكانه".

 

«اللي يجي عليا هنهيه من الحياة»:

حذر كرارة من شدة غضبه من بعض الأشخاص الذي يتجاهلون، منوهًا إلى أن أكثر الأمور التي تغضبه في حياته تقليل أحد من الأشخاص من شأنه أو قدره، لأنه يكن الاحترام لجميع الناس لذا فهو ينتظر عدم تحقيره من أحد.

وأشار إلى أنه يصاب بالعصبية و يتملكه العنف عندما يقدم أحد على التقليل منه، "واللي يقلل مني أو يجي على بيتي أو مراتي هنهيه من الحياة".

 

«غيرتي على مراتي محدودة»:

كشف الفنان عن علاقته التي تجمع مع زوجته، مشددًا على أنه تربطه علاقة احترام وثقه متبادلة مع زوجته.

 

وتابع أنه مودة وحب مع جميع أصدقائه في الوسط الفني، لافتًا إلى أنه لم يقدم مرة واحدة على منع زوجته من الحديث مع شخص معين.

وأكد أن ثقته في زوجته تجعل غيرته محدودة، وفي المعدل الطبيعي،وأنه أحيانًا ما يوجهها إلى تغيير بعض الملابس التي ترتديها في إحدى الخروجات، متابعا: "مرة ابني قال لمراتي إنتي رايحة فين بهدومك دي؟ كل حاجة منك باينة.. مينفعش تخرجي كده".

 

«هذا المرض أصيبت به ابنتي»:

روى كرارة، تفاصيل مرض ابنته، لافتًا إلى أنه مر بموقف صعب عندما فؤجئ بمرض نجلته التي كانت تبلغ من العمر حينها عامين ونصف العام، لافتًا إلى أنها كانت جالسة في غرفتها مع صديقتها وفجأة سمعنا صراخ غير طبيعي.

وأشار إلى أنه عندما دخل يتابع سبب الصراخ وجد ابنته تخرج رغاوي من فمها ومصابة بتشنجات وعينيها مقلوبة، لافتًا إلى أنه خرج مسرعًا في الشارع حاملًا ابنته حافي القدمين ولم يدرك أنه يرتدي فقط شورت.

 

واختتم قائلًا: "بنتي كانت عندها فيروس من التطعيم دخل ضرب مركز المخ ودخلت في غيبوبة.. وفضلنا ندعلها بالشفاء لحد ما ما بنتي فاقت وطمنا عليها".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان