رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| زيدان: عصابات الصهاينة «قاومت» الإنجليز.. وصراع القدس «بلا معنى»

بالفيديو| زيدان: عصابات الصهاينة «قاومت» الإنجليز.. وصراع القدس «بلا معنى»

توك شو

يوسف زيدان وجازر العصابات الصهيونية

بالفيديو| زيدان: عصابات الصهاينة «قاومت» الإنجليز.. وصراع القدس «بلا معنى»

مصر العربية-أنصاري جهاد 25 ديسمبر 2017 17:35

تصريحات صادمة أطلقها الكاتب يوسف زيدان في الحلقة الجديدة من برنامج رحيق الكتب حيث القى باللائمة على الطرف العربي والمسلم في إشعال معركة فلسطين معلناً أن عصابات الهاجاناة الصهيونية التي تواجدت في فلسطين كانت بدايتها لمقاومة الاحتلال الانجليزي.

 

وتجاهل زيدان في تصريحاته المجازر الوحشية التي ارتكبتها تلك العصابة الصهيونية لتهجير أهالي فلسطين وأنها من بدأت بالاعتداء على القرى العربية وقتل المدنيين والعزل من العرب تحت رعاية الاحتلال الإنجليزي بداية القرن الماضي.

 

العرب والإخوان هم سبب حرب فلسطين:

وزعم يوسف زيدان ان العرب من رفعوا راية الحرب ضد اليهود وأن جماعة الاخوان هي من رفعت راية الدفاع عن فلسطين ومحاربة اليهود في فلسطين في الدقيقة 39 من البرنامج.

 

 

وفي موضع أخر قال زيدان في الدقيقة 41 من البرنامج:"لما رفعنا راية الحرب في فلسطين بدل ما جهود الناس المستنيرة في مصر تنصب لاستيعاب اليهود داخل النطاق العربي وبدأ يطلع جماعة الاخوان يقولوا لازم الجهاد ".

 

 

الاسرائيليين قاوموا الإنجليز:

كما زعم زيدان في الدقيقة الـ29 أن الاسرائيليين عندهم في تاريخهم "حرب التحرير" لفلسطين من الإنجليز "والهجاناة والحاجات دي إتشكلت أصلاً لطرد الإنجليز من فلسطين ثم هنشوف نعمل إيه مع العرب".

 

معظم يهود إسرائيل ملحدين:

وقال زيدان إن الاحصائيات تؤكد أن 65% من الإسرائيليين ملحدين وأن فكرة المخلص والمسيح جزء أساسي من فكر اليهود.

 

وقال زيدان أن قبول الجماعات اليهودية في المدينة لهجرة النبي محمد لأن الإسلام ديانة توحيدية وكانت تتحدث جيدا عن موسى .

 

قرار ترامب خبيث:

وحول القرار الامريكي عن القدس أكد زيدان أن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس من  أخبث القرارات السياسية  وأن ترامب اختار يوم دخول الاستعمار الإنجليزي للقدس

 

وقال زيدان:"كفاية لعب سياسية حول مدينة القدس وعشرات الآلاف من الناس ماتت بلا معنى، والحروب دي كانت بلا معنى، مننا ومنهم لانه بيحارب على زعم ووهم أرض الميعاد ميعاد إيه".

 

عمر  إبن الخطاب أوقف نص قرآني لمصلحة الناس:

وحول الخليفة عمر بن الخطاب أكد زيدان أنه كان حكيماً فلما وجد أن هناك صراع مستر مع العرب في الشام لرفضهم دفع الجزية للدولة المسلمة أمر بالسماح لهم بعدم دفعها لما فيه من مصلحة "الخليفة عمر وأوقف نص قرآني وحكم شرعي عشان ينقذ الناس".

 

صلاح الدين هو من ادخل اليهود للقدس:

وزعم يوسف زيدان أن صلاح الدين الأيوبي هو من اعاد اليهود للقدس بعد طرد الصليبيين دون أن يوضح ملابسات تلك الواقعة التاريخية قائلا:"ماهو البطل المغوار بتاعكم هو اللي خالف العهدة العمرية ودخل اليهود للقدس في القرن السادس الميلادي هو صلاح الدين".

 

التاريخ الأسود للعصابات الصهيونية:

وعصابات الهجاناة الصهيونية هي النواة الرئيسية للجيش الإسرائيلي وتأسست في العام 1921 في مدينة القدس تمهيدا لإعلان دولة إسرائيل، وكان الهدف المعلن من تأسيسها الدفاع عن أرواح وممتلكات المستوطنات اليهودية في فلسطين.

 

وارتكبت تلك العصابات الدموية مجازر مروعة ضد المسلمين منذ نشأتها وكان أكبرها مجزرة دير ياسين وكان تسليح وتدريب تلك القوات تحت إشراف قوات الاحتلال الانجليزي بفلسطين برعاية قائد القوات البريطانية وينجت.

 

ففي  قرية دير ياسين قرابة الساعة الثالثة فجراً، داهمت تلك العصابات القرية. كي يتسنّى لليهود الاستيلاء على القري وفوجيء المهاجمون بنيران المقاومة الفلسطينية التي لم تكن في الحسبان وسقط من اليهود 4 من القتلى و 32 جرحى.

 

وطلب بعد ذلك المهاجمون المساعدة من قيادة الهاجاناه في القدس وجاءت التعزيزات ولم تكتف العناصر اليهودية المسلحة من إراقة الدماء في القرية، بل أخذوا عدداً من القرويين الأحياء بالسيارات واستعرضوهم في شوارع الأحياء اليهودية وسط هتافات اليهود، ثم العودة بالضحايا وحرقهم في دير ياسين كما قتلوا نساء وأطفال وكانوا يتسابقون على ذبح الاطفال بحسب تقرير مصور لقناة فلسطين الرسمية.



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان