رئيس التحرير: عادل صبري 12:00 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو| فنانون يهاجمون «شيرين»: «هزارك سخيف.. وروحي لدكتور نفسي»

بالفيديو| فنانون يهاجمون «شيرين»: «هزارك سخيف.. وروحي لدكتور نفسي»

توك شو

الفنانة شيرين عبد الوهاب

بالفيديو| فنانون يهاجمون «شيرين»: «هزارك سخيف.. وروحي لدكتور نفسي»

محمد عبد الرازق 15 نوفمبر 2017 13:24

تهديدات واتهامات وسيل من الهجوم تعرضت له الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد سخريتها من مياه النيل ووصفها بـالـ"بلهارسيا" أثناء مشاركتها فى حفل بإمارة الشارقة بدولة الإمارات في شهر يناير الماضي.

 

ولم تعد هذه السقطة الأولى لشيرين، بل اعتادت على التصريحات الجريئة التي تثير غضب جمهورها ومحبيها، ولم تقتصر هذه التصريحات على حياتها الشخصة فقط، بل امتدت لتصل إلى الإساءة لمصر.

 

وترصد «مصر العربية» تعليقات بعض الفنانين والمطربين على سخرية الفنانة من نهر النيل، في التقرير التالي:

 

علق الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، على سقطة الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب سخريتها من مياه النيل، قائلاً: "ما حدث سقطة كبيرة ولكن هذه الحفلة منذ يناير الماضى وفى الشارقة بالإمارات وليس فى لبنان كما يقول البعض، ولكن الفيديو تم إذاعته الآن".

 

وأضاف "شاكر"، أن ما صدر من الفنانة شيرين غير مقبول على الإطلاق، وقد يعرضها ذالك إلى شطبها من نقابة الموسيقيين.

 

ووجه النقيب رسالة إلى للفنانة شيرين، قائلًا: "أتمنى أن تعرف شيرين قيمة مصر ونيلها وشعبها"، مشيرًا إلى أنه طوال رحلته الفنية لم يرى فى حفلاته بالخارج إلا حبا وتقديرًا كبيرًا لمصر.

قال الفنان إيمان البحر درويش، إن تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب عن مياه النيل بها إساءة بالغة لمصر، ولشيرين كشخصية وفنانة، فعندما تكون إنسان كاذب وتتفاخر بالبلد وأنت كاذب، فهذا لايجعل الدولة تقيم شيرين وتعد لها برنامج بمئات الملايين.

 

وتابع "درويش" أن أي فنان يحمل اسم بلده، ورغم أن شيرين لايختلف أحد على موهبتها وصوتها، لكن الجميع يتفق على أنها إنسانة غلاطة.

 

ونوه إلى أن قرار نقابة الموسيقيين بإيقاف شيرين لايمكن تطبيقه؛ لكون أن جميع القرارات الصادرة من النقابة منذ مايو 2016 باطلة بحكم القانون، ولن يستطيعوا منعها من الغناء لكون جميع قراراتهم باطلة.

من جانبها أكدت المطربة نادية مصطفي، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، أن المطربة شيرين عبد الوهاب أخطأت أكثر من مرة، والجمهور مستاء من أخطائها، مشيرة إلى أن الفنانة خرجت عن كل الحدود بعد تطاولها على نهر النيل في مصر.


وطالبت مجلس إدارة المهن الموسيقية باتخاذ موقف ضد شيرين، متابعة "ما قررته النقابة بوقف شيرين أقل ما يجب أن يفعل معها".


ولفتت إلى أن نهر النيل من معالم وحضارة مصر وما قالتله شيرين عنه "هزار سخيف".

 

انتقد الموسيقار هاني مهنى، إسائة شيرين لمصر ونيلها، مشددًا على أن الفنان يجب أن يعلم كيف يضبط سلوكه وتصرفاته.


وأضاف "مهنى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم" المذاع عبر فضائية "ten"، أن المصريين ليسوا وحدهم الغاضبين من تصريحات شيرين حيث إن تلك التصريحات أغضبت  200 مليون شخص عربي.

 

وتابع: "لو مش خايفة على نفسك خافي على مصر وصوتك.. روحي لدكتور نفسي يعلمك إزاى تتحكمي في نفسك".

أعلن الملحن عمرو مصطفى، عن مقاطة العمل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل نهائي، قائلًا: "لن ألحن لشيرين أي أغانى مرة تانية.. ولن يكون هناك عمل مشترك بيني وبينها لنهاية العمر".

 

وأكد "مصطفى" أن هناك نسبة كبيرة من المطربين يفتقدون للوطنية المصرية، والدليل على ذلك أغنية منتدى شباب العالم، والتي غناها المطرب الشاب خالد.

 

وأشار إلى أن شيرين لم تتأخر عندما طُلب منها الغناء للشهداء وبدون أي مقابل ولكن إهانتها لمياه النيل أمر غير مقبول، ويجب عليها مراجعة تصريحاتها، مضيفًا: "طالما مش هتقدر تتحكم في اللى بتقوله تبقى تغني بس".

توعدت الفنانة الاستعراضية سما المصري، بالرد القاسي علي المطربة شيرين عبدالوهاب، قائلة: "حظك إني مسافرة ولما أرجع هرد عليكي بفيديو".

 

وتابعت: "انتي وانا وكلنا اصلنا مقشف، ولينا صور أيام الكحرتة وصوري أنا كمان، لو رجعتيتشوفيها تاني عمرك ما هتفكري تقولي كده عن مصر"

 

وأشارت: "زمان كنتي شغالة في مكان وكان شكلك متغيير اللي نضفتنا مصر ، الماية اللي غسلنا بيها رجلنا المقشفة اللي نضفتها مية النيل".

شدد الفنان شريف منير، على أن ما صدر من شيرين "زلة لسان" ولا تقصد أبدا اهانة مصر، مشيرًا إلى أنها غنت لمصر ولشهدائها وللنيل من قبل، وذلك يؤكد أن ما بدر منها مجرد دعابة.

 

ونوه "منير" إلى أن شيرين أثناء تواجدها في الحفلات تقول أشياء دون أن تحسب رود الفعل عليها أو تدرك معناها، ولكنها لا تقصد الاساءة.

 

وطالب المطربة بالتأنى في الأحاديث أمام أى احتفالية لأنها تمثل مصر، مضيفًا: "دربي نفسك وانتى لوحدك انك تقولى كلام ما يتاخدش ضدك، ولما تهزرى تبقى عارفة الهزار رايح فين".

 

واختتم قائلًا: "إن شاء الله الموضوع يعدي ومانكبروش، وأكيد الناس فهمت الموضوع، ومش عايزها تعتذر، لأن خلاص الموضوع هياخد وقته وخلاص، لأنها اعتذرت قبل كدة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان