رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو.. تعرف على الدول المشاركة رسميًا في «منتدى شباب العالم»

بالفيديو.. تعرف على الدول المشاركة رسميًا في «منتدى شباب العالم»

توك شو

صورة أرشيفية

بالفيديو.. تعرف على الدول المشاركة رسميًا في «منتدى شباب العالم»

محمد عبد الرازق 04 نوفمبر 2017 12:42

قال الإعلامي أحمد مجدي، مراسل فضائية "صدى البلد" والمكلف بتغطية منتدى شباب العالم، إن مصدرا برئاسة الجمهورية، أكد أن عدد الدول المشاركة في المنتدى 52 دولة، سواء كانوا رؤساء دول أو حكومات أو مبعوثين شخصيين لرؤساء أو مفوضين.

 

وكشف المصدر عن أبرز وفود الدول المشاركة في منتدى شباب العالم من: «توجو، وموريتانيا، وفلسطين، والجابون، وتشاد، والإمارات، والأردن، ولبنان، والجزائر، والسنغال، وغينيا الاستوائية، وتونس، وإثيوبيا، وأوغندا، وجيبوتي، والهند، واليمن، والإمارات، والبحرين، والمغرب، والسودان».

 

ويشارك أيضا «موريشيوس، ورواندا، ونيجيريا، والجابون، والصين، وزامبيا، وصربيا، وإندونيسيا، وبوروندي، والصومال، والكونغو، والكويت، والسعودية، وألمانيا، وقبرص، والبوسنة، وسيريلانكا، والعراق، وطاجيكستان، وكينيا، والأرجنتين، وبيلاروسيا، وأرمينيا، والمجر، واليونان، وكازاخستان، وفيتنام، ورومانيا».

 

يذكر أن اليوم السبت 4 نوفمبر، استقبلت مدينة شرم الشيخ، مختلف الجنسيات من أنحاء العالم، من بينهم رؤساء دول ووزراء وشخصيات عامة، وممثلون عن المنظمات الدولية والمجموعات الشبابية حول العالم، للمشاركة في منتدى شباب العالم، تحت إشراف رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.
 

شاهد الفيديو:
 

 

منتدى شباب العالم
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان