رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

شاهد.. فيديو جديد لتصفية باقي العناصر الإرهابية في حادث الواحات

شاهد.. فيديو جديد لتصفية باقي العناصر الإرهابية في حادث الواحات

توك شو

صورة أرشيفية

شاهد.. فيديو جديد لتصفية باقي العناصر الإرهابية في حادث الواحات

متابعات 01 نوفمبر 2017 12:58

عرضت فضائية "إكسترا نيوز" مقطع فيديو جديد، يرصد لحظة القضاء على باقي العناصر الإرهابية في حادث الواحات الإرهابي.

 

يأتي ذلك استكمالا للعملية العسكرية الأمنية المشتركة التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة لاستهداف العناصر الإرهابية المتورطة في القيام بعملية الواحات الاخيرة، واستمرارًا للجهود المبذولة لملاحقة العناصر الفارة من الضربة الجوية التى نفذت أمس.

 

وأعلنت وزارة الدفاع، أمس الثلاثاء، القضاء على عناصر "إرهابية" التي شاركت قبل أقل من أسبوعين في استهدف قوات للشرطة، في قصف جوي لإحدى المناطق الجبلية بمحافظةالفيوم وسط البلاد.

 

وقالت وزارة الدفاع، إن القوات الجوية قامت بمهاجمة منطقة اختباءالعناصر الإرهابية، على طريق الواحات بإحدى المناطق الجبلية غرب الفيوم (وسط).

وتابع البيان أن الهجوم أسفر عن القضاء على عدد كبير من الإرهابيين (لم يحدده)، وتدمير 3 سيارات دفع رباعي محملة بأسلحة ومواد شديدة الانفجار.

وذكر البيان أن القوات الجوية قصفت، بناء على معلومات مؤكدة، "أماكن اختباء العناصر الإرهابية التى قامت باستهداف قوات الشرطة على طريق الواحات (..) فيما تقوم القوات الجوية بالتعاون مع عناصر الشرطة بتمشيط المنطقة للقضاء على العناصر الهاربة".


يذكر أنه في 20 أكتوبر الماضي، وقعت اشتباكات مسلحة بين القوات الأمنية و"مجموعات إرهابية" في طريق الواحات غربي مصر، ما أسفر عن استشهاد 16 شرطيًا، بينهم 11 ضابطًا، وإصابة 13 آخرين بينهم 4 ضباط، وفق الداخلية المصرية.
 

وكانت وزارة الداخلية أعلنت عن مقتل 13 مسلحًا بعضهم يرتدي ملابس عسكرية في اشتباكات مع الأمن في نطاق محافظة الوادي الجديد غربي البلاد.

شاهد الفيديو:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان