رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو| شقيق أحد أبطال الشرطة: لا ننسى دوره في رابعة.. وأب يبحث عن جثمان إبنه الضابط

بالفيديو| شقيق أحد أبطال الشرطة: لا ننسى دوره في رابعة.. وأب يبحث عن جثمان إبنه الضابط

توك شو

الواحات

بالفيديو| شقيق أحد أبطال الشرطة: لا ننسى دوره في رابعة.. وأب يبحث عن جثمان إبنه الضابط

متابعات 22 أكتوبر 2017 19:37

 

تراوحت التصريحات الإعلامية لبعض أقارب "شهداء الوطن" والضحايا الذين سقطوا بحادث الواحات الدموي بين ذكر بطولاتهم ومناشدة أحدهم السلطات معرفة مصير أبنه.

 

وفي وقت سابق أمس، أعلنت وزارة الداخلية المصرية، "استشهاد 16 شرطيًا"، بينهم 11 ضابطًا، إضافة إلى فقدان آخر، وإصابة 13 آخرين؛ بينهم 4 ضباط و9 مجندين، فضلا عن مقتل وإصابة 15 إرهابيًا، في اشتباكات الواحات.

 

وأعلنت الوزارة في بيان مصور:” ورد والمعلومات لقطاع الأمن الوطنى حول إتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من إحدى المناطق بالعمق الصحراوى بالكيلو 135 بطريق أكتوبرالواحات /محافظة الجيزة مكاناً للإختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية ، مستغلين فى ذلك الطبيعة “الجغرافية الوعرة للظهير الصحراوى وسهولة تحركهم خلالها".

 

وقالت الوزارة:" فقد تم إعداد القوات للقيام بمأموريتين من محافظتى الجيزة والفيوم لمداهمة تلك المنطقة إلا أنه حال إقتراب المأمورية الأولى من مكان تواجد العناصر الإرهابية إستشعروا بقدوم القوات وبادروا بإستهدافهم بإستخدام الأسلحة الثقيلة من كافة الإتجاهات فبادلتهم القوات إطلاق النيران لعدة ساعات مما أدى لإستشهاد عدد 16 من القوات " 11 ضابط – 4مجندين – 1 رقيب شرطة" مرفق كشف بأسمائهم وإصابة عدد 13 " 4 ضابط – 9 مجند " ، ومازال البحث جارى عن أحد ضباط مديرية أمن الجيزة ".

 

وأضافت الوزارة:"وفى وقت لاحق تم تمشيط المناطق المتاخمة لموقع الأحداث بمعرفة القوات المعاونة وأسفر التعامل مع العناصر الإرهابية عن مقتل وإصابة عدد " 15 " والذى تم إجلاء بعضهم من مكان الواقعة بمعرفة الهاربين منهم ، ومازالت عمليات التمشيط والملاحقة مستمرة ".

 

بحسب البيان قالت الداخلية:"وتهيب الوزارة بوسائل الإعلام تحرى الدقة فى المعلومات الأمنية قبل نشرها والإعتماد على المصادر الرسمية وفقاً للمعايير المتبعة فى هذا الشأن، وكذا إتاحة الفرصة للأجهزة المعنية فى التحقق من المعلومات وتدقيقها لاسيما فى ظل ما قد تفرضة ظروف المواجهات الأمنية من تطورات ، الأمر الذى قد يؤدى إلى التأثير سلباً على سير عمليات المواجهة والروح المعنوية للقوات ... يشار فى هذا الصدد إلى أنه تم إصدار هذا البيان عقب إتمام عملية إجلاء الشهداء والمصابين مباشرةً ".

 

شقيق الضابط عمرو صلاح الدين: "لا ننسى دوره في فض رابعة الارهابي"

والد النقيب محمد الحايس: فين جثة إبني ولا نعرف مصيره

والد أحد المجندين: كان طيب ومبيغلطش في حد

تشييع جثامين عدد من ضحايا الواحات:

والدة النقيب رامي نصر: مش بنخاف من الشهادة

والد الضابط أحمد شوشة: امل حياته ان يستشهد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان