رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو| شيرين رضا: «أنا اللي فاشلة مش عمرو دياب.. وهذه رسالتي للفيشاوي»

بالفيديو| شيرين رضا: «أنا اللي فاشلة مش عمرو دياب.. وهذه رسالتي للفيشاوي»

توك شو

الفنانة شيرين رضا والهضبة عمرو دياب

بالفيديو| شيرين رضا: «أنا اللي فاشلة مش عمرو دياب.. وهذه رسالتي للفيشاوي»

محمد عبد الرازق 18 أكتوبر 2017 13:58

«أنا اللي فاشلة مش عمرو دياب.. ومحدش يقدر يتحرش بيا.. وهذه رسالتي للفيشاوي».. كانت هذه أبرز ما قالته الفنانة شيرين رضا، خلال استضافتها مع برنامج «cbc» للحديث عن حياتها الشخصية، وعلاقتها بالفنان أحمد الفيشاوي.

 

وأكدت الفنانة أنها ليست بحاجة إلي رجل تتزوج منه لكي تسند عليه، لأنها ترى بداخلها امرأة قوية، مما جعل بعض الأشخاص يلجأون لها منهم عمرو دياب.

 

وترصد «مصر العربية» العديد من تصريحات الفنانة الكبيرة شيرين رضا، وحديثها عن فيلمها الجديد، في التقرير التالي:

 

«أنا اللي فاشلة.. مش عمرو دياب»:

قالت الفنانة شيرين رضا، إن السبب الرئيسي في انفصالها عن الفنان عمرو دياب هو قراراتها الفاشلة، وليس شيئاً في الهضبة، مؤكدة أن عمرو دياب شخص ناجح في كل شيء يعمله، ولكن بسبب قراراتها الفاشلة وعدم خبرتها في الحياة نظرًا لصغر سنها وقتها كان السبب في الانفصال، لذلك فشلا كزوجين، ولكن بعدها ظلا أصدقاء.

 

وأضافت أنه ليس من الضروري أن يخوض الشخص عدة تجارب لكي يعرف أنه شخص فاشل، موضحة أنها من الأشخاص التى لا تحب فرض آرائها على أحد، تلجأ إلى عمرو دياب عندما تشعر أنها بحاجة إلى أخذ آراء أشخاص مقربين كأصدقاء ولكنها لم تتخذ قرار الزواج لأنه منظومة فاشلة.

 

«زواجي من الفيشاوي كان دعابة»:

وجهت رضا، رسالة للفنان أحمد الفيشاوي، قائلة: "أنا نفسي تركز شوية في شغلك، ومتبقاش صاحب بالين، وركز في شغلك يا أحمد".

 

وتابعت أن أحمد الفيشاوي من الممثلين الموهوبين، ولكنه شاغل نفسه في أشياء كثرة بالحياة منها الفن والرياضية وغيرها، وهذا يؤثر على شغله لأن أهم شيء هو الالتزام.

 

وشددت على أن الفيشاوي لم يستخدم لفظاً خارجاً أثناء حضوره في مهرجان الجونة، وعلينا أن لا نعطي للموضوع أكبر من حجمه الطبيعي ولا نحد السكاكين عليه، ولكن عليه أن يتعلم من الخطأ ولا يكرره مرة أخرى، مؤكدة أن طلبه الزواج منها كان دعابة وليس موضوعاً جاداً.

 

«أنا والهضبة أصحاب»:

علّقت الفنانة على الصورة التي جمعتها بالهضبة عمرو دياب أثناء الاحتفال بعيد ميلاده رغم انفصالهما، قائلةً "إحنا أصحاب ويوجد بيننا بنت وعشرة سنين وجمعنا بيت واحد، وبعد الطلاق مازلنا أصحاب".

 

وأضافت "رضا"، خلال لقائها ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع على فضائية "cbc" أنها كانت تعيش مع عمرو دياب مثل أي زوجين بينهما أشياء جيدة وخلافات، متابعةً أنه عندما تم دعوتها في حفل عيد ميلاده الأخير رحبت بالفكرة، وذهبت حتى لو وجدت امرأة أخرى في حياته.

 

ونوهت إلى أنها ليست بحاجة إلي رجل تتزوجه لكي تسند إليه؛ لأنها ترى بداخلها امرأة قوية، وهناك أشخاص كثيرون يلجأون لها ومنهم عمرو دياب ووالدها.

 

«محدش يقدر يتحرش بيا»:

أكدت رضا، أنها لم تتعرض للتحرش أو المعاكسة في الشارع من قبل، مشيرة إلى أنها من الأشخاص التى تفضل عدم النزول للشارع كثيرًا.

 

ولفتت إلى أن الشباب لا يريد مُعاكستها خوفاً منها لأن شخصيتها قوية، موضحة أن نظرتها للشباب المُتحرش تردع أي شخص يتعدى الحدود معها، وهذا حدث لشاب تعدى حدوده وبعدها صفعته بالقلم على وجه.

 

سبب نجاح فيلمي الجديد «التفرغ»:

وعلى صعيد آخر أبدت الفنانة شيرين رضا، سعادتها بمشاركة فيلمها الجديد "فوتو كوبي" في مهرجان الجونة السينمائى بدورته الأولى وحصل على الجائزة، مؤكدة أن عندما يحصل الفيلم على الجائزة فهذا أفضل تكريم للفنان، لان الجميع بذل مجهوداً في هذا الفيلم وليس شخصاً واحداً.

 

وتابعت أن نجاح الفيلم يعني نجاح الممثلين، موضحة أن الفنان محمود حميدة ممثل رائع ويساعد الزملاء دون أن يشعرهم أنه يقدم لهم مساعدة.

 

وأشارت إلى أنها تجسد في فيلم "فوتو كوبي" دور امرأة عجوز مريضة، تعيش قصة حب، مؤكدة أن الدور لم يسبب لها إزعاج ، لانها قامت من قبل بعمل دور الأم المسنة والجميع يعلم أنه تمثيل في النهاية.

 

ولفتت الفنانة إلى أن الوضع أثناء التصوير كان صعباً خاصة وضع المكياج ووضع ميك أب المرأة العجوز، مضيفة أنها السبب الرئيسي في نجاحها هو التفرغ لعملها خاصة حبها للتمثيل.

 

«الجمهور يحب الفنانة صاحبة المناظر الجريئة»:

شددت الفنانة على أن الجمهور يحب المناظر الجريئة في السينما، وكثيراً من الشعب المصري يحب الجرأة، مضيفة "بيقولك الفيلم ده قصة ولا مناظر".

 

وأضافت أن هناك أشخاصًا تحب الفنانة صاحبة المشاهد الجريئة ولكن لا تعجبه في والدته أو زوجته أو ابنته، وهذا يعتبر نفاقاً.

 

وأشارت  إلى أنها ليست صورة أو عرضية ولكنها هي إنسانة لها آراء، متابعة: "أنا جامدة وهديكم علي دماغكم لو حد تعدى حدوده".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان