رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو| إعلاميون يوقعون لدعم ترشح السيسي لفترة ثانية

بالفيديو| إعلاميون يوقعون لدعم ترشح السيسي لفترة ثانية

توك شو

عشان تبنيها

والتوك شو يروج لحملة "عشان تبنيها"

بالفيديو| إعلاميون يوقعون لدعم ترشح السيسي لفترة ثانية

جهاد الأنصاري 14 أكتوبر 2017 21:42

 

ما بين الدعم والترويج لحملة "عشان تبنيها" وتوقيع عدد من الإعلاميين ومقدمي البرامج والشخصيات المشهوره تركزت ردود الأفعال على برامج التوك شو والقنوات المختلفة حول الحملة.

 

وحملة  "عشان تبنيها"هي حملة توقيعات شعبية شبيهة بحملة تمرد ولكن هدفها مطالبة  عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الترشح لمدة ثانية  بتفويض شعبي وقد انطلقت منذ أكثر من أسبوعين.

 

وبدأ انطلاق حملة "عشان تبنيها"، على مواقع التواصل الاجتماعي يوم 25 سبتمبر الماضي  حيث روجت عبر تلك الوسائل لإنجازات عهد السيسي وطالبت المواطنين بدعمه لفترة ثانية "لاستكمال بناء مصر" حسب قولهم.

 

ووقع الإعلامي نشأت الديهي مقدم برنامج بالورقة والقلم على قناة ten اليوم السبت، على الهواء على استمارة الحملة مؤكدا دعمه المطلق للسيسي وطالب المواطنين بالتعبير عن دعمهم بالتوقيع عليها.

كما وقع الإعلامي محمد الغيطي، ببرنامجه صح النوم  على استمارة حملة علشان تبنيها قائلا:"الحملة جاية في وقتها تماما"،"ومن الان مهم جدا يعرف الناس البسطاء ماذا فعل السيسي في فترة رئاسته الأولى" "لم أشعر بأمن وأمان وحرية حقيقة إلا في عهد السيسي".


 

كما دعى الاعلامي جابر القرموطي المواطنين للمشاركة في الحملة مؤكدا انها متصدرة التداول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة موقع تويتر.

وروج الاعلامي خالد صلاح لفكرة استمارة الحملة واستقبل مؤسسي الحملة في بداية ظهورها والذين أكدو أن الحملة تتوسع خاصة بعد ما وصفوه بالاقبال الجماهيري خلال 3 أسابيع.

كما استقبلت قناة اكسترا نيوز مؤسس الحملة الذي أعلن أن هدفه تدشين عملية دعم للرئيس السيسي لكي يكمل مسيرته.

وأشارت قناة اون لايف لتوقيع عدد من الرياضيين والمشاهير على الحملة وكان من أبرزهم كابتن مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة بالاضافة لعدد من الإعلاميين.


 

وأعلن عضو مجلس النواب ورئيس ائتلاف في حب مصر، محمد وهب الله، إن حملة "علشان نبنيها "انتشرت بشكل كبيرة جداً في جميع المحافظات، وتم فتح مقرات قائلا:"هناك إقبال كبير وتهافت على توقيع استمارة علشان نبنيها مما يعكس ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل مصر ومدي إحتياج المصريين للرئيس السيسي لفترة رئاسية قادمة ".

 

موضحا أن حملة "عشان تبنيها" هدفها رد الجميل للرئيس السيسي ودفعه للترشح لفترة رئاسية جديدة .

 




 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان