رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالفيديو| فرحة إعلامية مصرية برفع صور السيسي في غزة

بالفيديو| فرحة إعلامية مصرية برفع صور السيسي في غزة

متابعات - جهاد الأنصاري 02 أكتوبر 2017 22:40

ما بين شماتة في جماعة الإخوان المسلمين واحتفاء تراوحت ردود فعل الاعلام المصري على رفع أعلام مصر ولافتات بها صور لعبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في قطاع غزة اليوم.

 

ردود الأفعال تلك تركزت مساء اليوم في عدد من برامج التوك شو التي أكدت أن تلك المشاهد في قطاع غزة تؤكد نجاح الجهود المصرية في تحييد حركة حماس وإنجاح التوافق الفلسطيني.

 

أحمد موسى: رفع صور السيسي في غزة نكسة للإخوان

 

مذيع قناة الحدث: رفع صور السيسي تدشين لنجاح الجهود المصرية

 

الغيطي: رفع صور السيسي نجاح للمخابرات المصرية

 

الباز: رفع صور السيسي في غزة ليس نفاق وتقدير للمجهود

 

القاهرة والناس: لافتات السيسي تقدير لدور مصر

 

سيد علي: تحية للمخابرات المصرية ومصلحة مصر أهم من الزعل من حماس

 

الديهي عن رفع الصور: انتهى عصر القطيعة والخصام


 

وتأتي هذه التغييرات عقب إعلان حركة حماس في 17 سبتمبر عن حل اللجنة الإدارية التي شكّلتها هناك، ودعوتها الحكومة للقدوم لغزة لاستلام مهامها، في إطار الجهود المصرية لإنهاء الانقسام.

 

ووصل رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمد الله صباح اليوم ، إلى قطاع غزة في أول زيارة له بعد عامين من توليه منصبه للمشاركة في محاولة المصالحة الجديدة، وعقد اجتماع وزاري للحكومة.

 

و أعلن  الحمد الله،  عن بدء تسلم حكومته كافة مسؤولياتها في قطاع غزة قائلا: " نجاح عمل الحكومة مرهون بقدرتها التنفيذية على الأرض والميدان، وبقدرتها على إحداث أثر إيجابي في حياة المواطنين".

 

ووصل وفد مصرى يضم السفير المصرى فى إسرائيل، حازم خيرت، وقيادات من جهاز المخابرات المصرية، لغزة قبيل زيارة حكومة الوفاق الفلسطينية للقطاع  .

 

وكان في استقبال الوفد المصري رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، ورئيس الحركة في قطاع غزة يحيى السنوار فى منزل هنية فى مخيم الشاطئ للاجئين غرب مدينة غزة.

 

وكان من أبرز تلك المشاهد الغير معتادة في قطاع غزة هو رفع صور عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال استقبال الوفد الفلسطيني والمصري بالقطاع بالاضافة لرفع اكثر من لافتة بالقطاع عليها صورة السيسي .


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان