رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو..هجوم حاد على "أحمد الفيشاوي" بعد تصريحه المثير للجدل

بالفيديو..هجوم حاد على "أحمد الفيشاوي" بعد تصريحه المثير للجدل

مصر العربية 24 سبتمبر 2017 20:26

هجوم حاد واجهه الفنان أحمد الفيشاوي أمس واليوم من مقدمي العديد من البرامج التلفزيونية وضيوفهم بعد تصريحاته الخارجة عن النص خلال مهرجان الجونة السينمائي.


 

الفيشاوي المثير للجدل دائما دشن أخر مشاهده المثيرة للجدل خلال تكريمه بالحفل على فيلم "الشيخ جاكسون" الذي كان مشترك في بطولته مع الفنان أحمد مالك.

 

وكان الفيشاوي قد تلفظ بلفظ مثير للجدل أثناء وصفه طريقة عرض الفيلم على شاشة مهرجان الجونة منتقدا عرض الفيلم على تلك الشاشات على الهواء مباشرة، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، والذي عُرض الفيلم بعده

 

وقام الفيشاوي بالذهاب لدورة المياه أثناء تكريم صناع الفيلم ثم صعد على المسرح متأخراً ليتحدث لمدة دقيقة مثيرا الجدل حوله من جديد.

 

الفيشاوي صعد على المسرح من خلف المذيعة بشكل مفاجئ وعلقت هي قائلة:"كنت عارف انه هيعمل كدة وقالت له قول كلمتك عايزين ننهي فأصدر تصريحه المثير للجدل".

 

وعقابا له على لفظه الخارج أصدرت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، قرار بإلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم الافتتاح الشيخ جاكسون وعبرت الإدارة عن أسفها لهذا التغيير كما قرر أحمد الفيشاوي مغادرة المهرجان نتيجة الغاء مؤتمر فيلمه الصحفي .

وأمس السبت نشر الفنان أحمد الفيشاوى، فيديو على صفحته الرسمية بموقع "انستجرام"، واعتذر فيه عن اللفظ الخارج الذي تلفظه على الهواء مباشرة أثناء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي:"أن أسف جدا ومكنش قصدي ازعل أي بني أدم".

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وانتقد عدد من الإعلاميين تصريحات الفيشاوي في مهرجان الجونة مؤكدين انه لا يجب التسامح وقبول تلك التصريحات .

 

أديب: دي مش أول مرة لأحمد الفيشاوي

الغيطي: الفيشاوي قمامة تتحرك

الدسوقي: غلطة بشعة وتستحق العقاب

قناة العربية: انتقادات لاذعة لأحمد الفيشاوي

لميس الحديدي: خرج على النص واللياقة  

 

برنامج رأي عام: الموقف اللي حصل غير لطيف

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان