رئيس التحرير: عادل صبري 07:36 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو| رئيس تحرير مصر العربية: لا مانع من الرقابة المالية علينا..ولازم نكون دولة قانون

بالفيديو| رئيس تحرير مصر العربية: لا مانع من  الرقابة المالية علينا..ولازم نكون دولة قانون

توك شو

عادل صبري رئيس تحرير موقع مصر العربية

بالفيديو| رئيس تحرير مصر العربية: لا مانع من الرقابة المالية علينا..ولازم نكون دولة قانون

متابعات 22 أغسطس 2017 18:11

علق الأستاذ عادل صبري رئيس تحرير "مصر العربية على قرار التحفظ على أموال الموقع قائلا: "أرفض أن يكون هناك رقيب على محتوى موقع مصر العربية أما الرقابة المالية والمحاسبية زي ما هما عايزين وأحنا لازم نكون دولة قانون".

 

وأضاف عادل صبري لتلفيزيون العربي: "أحنا بنرحب بأي رقابة مالية على المكان لأن أحنا عايزين شفافية من كل المؤسسات لأن في ناس بتغسل أموال رقاصات ومخدرات ومؤسسات تحت اسم رجال الأعمال".

 

وقال صبري:"وأحنا اللي بنقول تعالو شركونا دانا دعيت المؤسسات الأمنية للمشاركة في المكان وملكيته وانها يرحب بهم ".

 

وقال صبري:"لكن الرقابة على المهنية وعلى ما يتم نشره مرفوض لأن هناك من يريد رؤساء تحرير طراطير أو يطلقوهم زي الكلاب السعرانة على فلان وفلان والاولى أننا نغلق المكان".

 

وأكد صبري أن الرقابة المالية نحن نطالب بالرقابة المالية على كافة المؤسسات الإعلامية في مصر وعلى كل المؤسسات في مصر لأنها تحقق مبدأ الشفافية.

 

وكانت مصادر قضائية قالت لعدد من الصحف الأحد الماضي إنّه صدر قرار التحفظ على أموال موقع مصر العربية من قبل لجنة إدارة أموال بالإضافة لـ 18 شركة أخرى .

 

وكانت نقابة الصحفيين أعلنت أنها تتباحث أمر المواقع المحجوبة حتى تعرف أسباب حجبها حيث أصدرت السلطات  قرارًا بحجب أكثر من 50 موقعًا إلكترونيًا مصريًا وأجنبيًا، وتقوم حتى الآن بحجب مواقع جديدة على رأسها شبكة مراسلون بلا حدود .

 

وقالت مصادر قضائية لعدد من الصحف الأحد الماضي أنه صدر قرار التحفظ على أموال موقع مصر العربية من قبل لجنة إدارة أموال بالاضافة لـ 18 شركة أخرى .

وكانت نقابة الصحفيين أعلنت أنها تتباحث أمر المواقع المحجوبة حتى تعرف أسباب حجبها .

 

وفي مايو الماضي السلطات أصدرت قرارًا بحجب أكثر من 50 موقعًا إليكترونيًا مصريًا وأجنبيًا، وتقوم حتى الآن بحجب مواقع جديدة على رأسها شبكة مراسلون بلا حدود .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان