رئيس التحرير: عادل صبري 02:57 مساءً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو.. غضب إعلامي بعد اعتداء "الفيصلي" على الحكم المصري

بالفيديو.. غضب إعلامي بعد اعتداء الفيصلي على الحكم المصري

توك شو

لحظة الإعتداء

بالفيديو.. غضب إعلامي بعد اعتداء "الفيصلي" على الحكم المصري

جهاد الأنصاري 07 أغسطس 2017 15:05

اندلع غضب إعلامي مصري على جماهير ولاعبي نادي الفيصلي الأردني بعد حادث الاعتداء الذي وقع أمس على الحكم المصري  إبراهيم نور الدين.

 

تلك المباراة التي تأتي ضمن البطولة العربية فاز فيها الترجي التونسي والذي توج بطلا للبطولة العربية بعد الفوز على الفيصلي بثلاثية مقابل هدفين في الوقت الإضافي من النهائي.
 

 

وقال الإعلامي أحمد شوبير ان إبراهيم نور الدين أدى مباراة جيدة ، ما حدث أثناء المباراة وبعد المبارة يجب التوقف أمام هذا المشهد ونحن لن نسمح لمصري أنه يكسر ملعب في السعودية مثلا أو في الاردن أو في أي حتة خالص ومحدش من جمهورنا يقدر يخرج برة النص.


وقال شوبير:"تحطيم مقاعد الاستاد وتكسيره أمر مش مقبول ومينفعش يكون موجود ولو كان هناك فئة ضالة من الجماهير لابد ان تعاقب أيا كان تلك الجماهير أيا كان النادي وتصادف ان تلك الجماهير من الفيصلي الاردني " مضيفاً:"لكن كل ده كوم وما حدث بعد المباراة للكابتن ابراهيم نور الدين هذا أمر غير مقبول".
 

 

وقال الكابتن حازم إمام :في اصول للاعتراض لكن التعدي على الحكم والتعديات الي حصلت لازم نرفضها وأكيد إخواننا في الاردم ميرضوش باللي حصل".

وأضاف إمام:"معرفش مين اللي لابس أبيض و يعتدي على الحكم ده لكن لو هو من الجهاز الفني مينفعش يعتدي على حكم لان المفروض الناس دي اللي تهدي اللاعيبة ".

وقال الاعلامي الرياضي إبراهيم فايق في تصريح غاضب أمس:"مينفعش البطولة يتهان فيها مصر بالشكل ده من خلال الاعتداء على حكم مصري وتكسير استاد اسكندرية الي كلف تجديده 35 مليون جنيه".

 

وقال فايق:"أنا أكبر دولة في الوطن العربي غصب عنك وغصب عن أي دولة موجودة في الوطن العربي أنا ام الدنيا وابو الدنيا وعم العالم بس اما انت تيجي هنا ضيف عندي يبقى بقانوني أنا وباحترامك ليا أنا ولو جيت تقل ادبك هتتكلبش وهيتطبق عليك القانون زيك زي أي مواطن في مصر".

وقال الإعلامي الرياضي محمد شبانة:"فوجئنا بهذا الغضب الغير مبرر ولو أنا من اللجنة المنظمة مكنتش طلعت الفيصلي يستلم المركز الثاني كنت رفضت وكنت خليتهم عبرة ده ماتش كورة والغلطان لازم يتقطع رقبته".

وقال الكابتن خالد الغندور المحلل والإعلامي الرياضي :" الي حصل مع الكابتن ابراهيم نور الدين ده عيب ولا يليق ولابد أن يكون في قرارات انضباطية و عقابية ضد هؤلاء اللاعبين والإداريين انت لو في بطولة آسيوية هتتشطب كنادي".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان