رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو..هجوم إعلامي على قطر بسبب " نيمار "

بالفيديو..هجوم إعلامي على  قطر بسبب  نيمار

توك شو

نيمار

بالفيديو..هجوم إعلامي على قطر بسبب " نيمار "

جهاد الأنصاري 06 أغسطس 2017 19:51

بعد تعاقد نادي باريس سنجر مان رسميا مع لاعب نادي برشلونة السابق  النجم البرازيلي نيمار، اندلعت حملة هجوم عاصفة تقودها دول "المقاطعة " الأربعة مصر والسعودية والإمارات والبحرين على دولة قطر  .
 

واحتفل نادي باريس سان جيرمان بالنجم البرازيلي نيمار رسميا للجماهير السبت في ملعب "حديقة الأمراء" في باريس بعد نجاح عملية انتقاله من برشلونة يوم الخميس الماضي في صفقة وصلت إلى 222 مليون يورو ليصنف كأغلى لاعب في التاريخ.


 

وهاجمت قناة العين الإماراتية الصفقة بإسلوب مختلف عبر تقرير فيديوجرافيك حيث أكدت أن اموال صفقة نيمار تكفي لإغاثة ملايين الفقراء حول العالم وتكفي لاطعام 5 مليون طفل وإنشاء 134مستشفى في اليمن وكفالة مليون طفل سوري وكفالة مليون يتيم لعام كامل.

 

وهاجمت قناة العربية التابعة للمملكة العربية السعودية الصفقة مستغلة تصريحات منسوبة للحكومة الفرنسية التي أكدت أن تلك محاولة قطرية للتأثير على الوضع السياسي،شن المتحدث باسم الحكومة الفرنسية هجوما على قطر بعد صفقة الاستحواذ على لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار لصالح نادي باريس سان جيرمان المملوك لقطر، واعتبر المسؤول الفرنسي أن الدوحة تسعى للتأثير على المسار الدبلوماسي عبر الرياضة.

وربطت قناة العربية في تقرير مصور بين صفقة نيمار وبين مونديال قطر واتهمت دولة قطر بالفساد ودفع الأموال للفوز بالمونديال.

 

وتابعت العربية هجومها بتقرير آخر زعمت فيه أن إسرائيل هي من تدخلت في صفقة نيمار واتهمت فيه أنها دفعت لوسطاء اسرائيليين 90 مليون دولار دون ان توضح القناة مصدر تلك المعلومات التي نشرتها.

 

وخصصت القناة السعودية الرسمية تقارير إخبارية تهاجم صفقة نيمار حيث ركزت على تصريحات منسوبة للحكومة الفرنسية تنتقد فيها استغلال دولة قطر للرياضة في أعمال السياسة.

 

وكان للقنوات المصرية نصيب الأسد من الهجوم على دولة قطر نتيجة صفقة نيمار وتنوع الهجوم بين التشكيك في قدرات نيمار وانتقاد دفع قطر لهذا الكم من الأموال لصالح قطر وكان على رأس القنوات المهاجمة للصفقة قناة دريم وقناة الاهلي وقناة dmc وقناة أون تي في وغيرها من سوائل الإعلام والصحف المصرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان