رئيس التحرير: عادل صبري 09:32 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«مقاتلات رافال .. والمجلس القومي للإرهاب» يتصدران صحف الخميس

«مقاتلات رافال .. والمجلس القومي للإرهاب» يتصدران صحف الخميس

توك شو

صورة أرشيفية

«مقاتلات رافال .. والمجلس القومي للإرهاب» يتصدران صحف الخميس

محمد عبد الرازق 27 يوليو 2017 12:25

سلطت الصفحات الأولى للجرايد القومية والخاصة، الضوء على القرار الجمهوري الذي اتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإنشاء مجلس قومي لمواجهة الإرهاب والتطرف.

 

وتناولت الجرائد في صفحاتها الأولى الحديث عن مقاتلات الـ"رافال" التي حصلت عليها مصر للمرة الرابعة، تحت عنوان، مصر تتسلم "الدفعة الرابعة من مقاتلات الـ"رافال".

 

وجاء المانشيت الرئيسي لجريدة "الأهرام" تحت عنوان، السيسي: بدء دراسات "تنمية غرب مصر" .. وتنفيذ المشروع بأعلى المواصفات والمعايير الدولية.

 

وأشارت الجريدة أيضاً إلى المجلس الأعلى للإرهاب، تحت عنوان، قرار جمهوري بإنشاء المجلس القومي لمواجهة الإرهاب والتطرف.

 

وعلى الجانب الأيسر من الصفحة الأولى، تحدثت الجريدة عن مقاتلات "رافال" تحت عنوان، مصر تتسلم دفعة رابعة من مقاتلات "رافال".

وخصصت جريدة "المصري اليوم" المانشت الرئيس لصفحتها الأولى للحديث عن تنفيذ خطة تعديل حدود المحافظات، تحت عنوان، طوارئ حكومية لتنفيذ خطة "تعديل حدود المحافظات".

 

وتناولت الجريدة أيضًا الحديث عن مقاتلات الـ"رافال"، تحت عنوان، مصر تتسلم الدفعة الرابعة من مقاتلات "رافال".

 

وجاء في أسفل الصفحة الرئيسة، الحديث عن إنشاء المجلس القومي للإرهاب، تحت عنوان، السيسي يصدر قرارًا بإنشاء المجلس القومي لمواجهة الإرهاب.

وبالنسبة لجريدة "الشروق" فجاء العنوان الرئيسي لها، مصر تتسلم الدفعة الرابعة من مقاتلات الـ"رافال".

 

وسلطت الجريدة الضوء على حادث البدرشين والمتورطين فيه، تحت عنوان، "الداخلية" تكشف تفاصيل مقتل 4 متهمين بتنفيذ هجوم البدرشين.

 

وأشارت الجريدة إلى مبادرة تثبيت الدولة، تحت عنوان، الهيئات الإعلامية تبدأ تنفيذ "مبادرة تثبيت الدولة".

وعلى عكس الصحف السابقة، فقد خصصت جريدة "الوطن" مانشتًا رئيسيًا تحت عنوان، مصر تحاصر "قطر الإرهابية" أوروبيًا .. ومطالب بمحاكمة "تميم" دوليًا.

 

وتناولت أيضًا الحديث عن تشكيل مجلس قومي للإرهاب، ويضم 30 عضوًا من بينهم رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ورئيس البرلمان الدكتور علي عبد العال، وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس.

 

وخصصت الجريدة الجزء العلوي من الصفحة الأولى، للحديث عن مؤتمر الشباب، تحت عنوان، استجابة واسعة لتوصيات مؤتمر الشباب حول مواجهة أسباب "الدولة الفاشلة" .. وثورة تشريعية داخل البرلمان لتنفيذ توصيات "السيسي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان