رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو| في مؤتمر الإسكندرية.. الشباب يسأل والرئيس «يضحك»

بالفيديو| في مؤتمر الإسكندرية.. الشباب يسأل والرئيس «يضحك»

توك شو

الرئيس السيسي

بالفيديو| في مؤتمر الإسكندرية.. الشباب يسأل والرئيس «يضحك»

محمد عبد الرازق 25 يوليو 2017 16:04

أثارت بعض الأسئلة التي وجهها الشباب للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال جلسة "اسأل الرئيس" والتي أقيمت أمس الاثنين، ضمن فعاليات مؤتمر الشباب بالإسكندرية، ضحك السيسي، خاصة بعدما وجه له أحد الشباب سؤالًا: "حضرتك وعدتنا إن الظروف الاقتصادية والمعيشية ستتحسن وأننا سنمنحك فرصة عامين وبعدها ستتحسن الأمور، ولم نرى أي تحسن".

 

وترصد "مصر العربية" أبرز الأسئلة التي أثارت ضحك الرئيس، ورده عليها، في هذا التقرير:

 

تسببت الإعلامية الشابة خلود زهران، مقدمة جلسة "اسأل الرئيس" الذي أقيمت أمس ضمن فعاليات مؤتمر الشباب المنعقد في "الإسكندرية" في ضحك السيسي، بعدما أخبرته أن النسبة الأكبر من مقدمي الأسئلة من الإناث..

 

وقالت "زهران" إنه تم تلقي أسئلة المواطنين لمدة 5 أيام، واستقبال 300 ألف سؤال من مختلف الشباب في المحافظات، لتصل نسبة المشاركين من الذكور 47% والإناث 53%، الأمر الذي أثار ضحك الرئيس للمرة الأولى.

وضحك الرئيس للمرة الثانية، بعدما عرض عليه سؤال شاب يدعي لؤي محمد علي، من محافظة الشرقية، قائلًا: "حضرتك وعدتنا إن الظروف الاقتصادية والمعيشية ستتحسن وأننا سنمنحك فرصة عامين وبعدها ستتحسن الأمور، ولم نرى أي تحسن".

وعلق السيسي، قائلا: "يعني مشفتش يا لؤي أي حاجه خالص، بس خلينا نقول إن الدوا مر وقاسي لكن الأمور بإذن الله هتكون كويسة".

واستمر الرئيس في الرد على سؤال لؤي وعرض العديد من الإنجازات التي تم تحقيقها في مجالات عديدة، قائلا:"طيب يا لؤي ماشي"، واستمر الرئيس في ذكر اسم لؤي طوال اجابته على السؤال.

وضحك السيسي للمرة الثالثة، بسبب استعجال الإعلامية خلود زهران، في الانتهاء من الجلسة التي يجاوب فيها السيسي على أسئلة الشباب والمواطنين.


ووجه السيسي، خلال فعاليات جلسة "اسأل الرئيس" حديثه لمذيعة الجلسة، قائلًا: "كل ما بتبصي في الساعة بتلهيني"، لترد الأخيرة: "لأ أبدًا، أنا مستمتعة بالجلسة والحضور كمان وعايزين الوقت يطول".

وضحك الرئيس للمرة الرابعة، بعدما ارتبكت الشابة أسماء ناصر من محافظة البحيرة، إحدى المشاركات ببرنامج تكافل وكرامة، أثناء حديثها على المسرح لعرض تجربتها.

 

وقالت "ناصر" "لازم نساعد الدولة بتقليل الإنجاب، وإحنا فى حرب على الإرهاب ولازم ننتصر عليه"، وناشدت السيسي إدخال مادتي التربية الدينية والوطنية ضمن المجموع، قائلة: "الطفل مش بيذاكر غير لو هياخد الدرجات على المادة، ولازم التربية الوطنية علشان نعرفه قيمته".

 

فيما قال السيسي ضاحكًا: "أنا معاكى فى اللى أنت بتقوليه، وكل ده وانتى متوترة".


 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان