رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو.. وزير التموين: مسوؤليتنا توصيل الدعم للمواطنين

بالفيديو.. وزير التموين: مسوؤليتنا توصيل الدعم للمواطنين

توك شو

علي مصيلحي - وزير التموين

بالفيديو.. وزير التموين: مسوؤليتنا توصيل الدعم للمواطنين

هيام الكشكي 08 مارس 2017 12:03

قال الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن مسؤوليتنا توصيل الدعم للمواطنين، ورفع كفاءته، لافتا إلى أن أساسي الكارت الذهبي جيد جدًا، حيث أنه أثناء المرحلة الانتقالية لمنظومة الخبز، كان هناك بعض الأفراد ليس لديهم كروت موثقة، ولا يستطيعون الحصول على الخبز، وكان يعطي الكارت لأصحاب المخابز ليصرف لهم.

 

وأضاف مصيلحي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز" اليوم الأربعاء، أنه ليس من المعقول أن يستمر هؤلاء الأفراد بدون توثيق لمدة 5 سنوات، لذلك قام بحصر أعداد المستفيدين من الكارت الذهبي، وذلك بتخفيض الحد الأقصى للكروت الذهبية، موكدًا أنه كان السبب في حدوث بعض الاحتجاجات الحقيقية في الجيزة، الإسكندرية، كفر الشيخ، الفيوم وبعض محافظات الصعيد.

 

وأكد وزير التموين، أنه تواصل مع محافظ الإسكندرية وتأكد أن الأمور مستقرة هناك، كما شكر بعض المخابز الذين تعاملوا مع أزمة الخبز أمس، وقاموا بتوزيعه من الدقيق الإضافي لديهم، معلقًا "نحن أسرة واحدة ويجب أن تعاون".


وأشار مصيلحي، إلى أنه، عقد اجتماعا مع كل مديرين ومسؤولين الوزارة، لمعرفة الوضع الحقيقي على الأرض، وضبط وترشيد الدعم حتى لا تضيع على الدولة ملايين.

 

شاهد الفيديو..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان