رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

التلفزيون العربي يعلن خريطة جديدة لتطوير برامجه

التلفزيون العربي يعلن خريطة جديدة  لتطوير برامجه

توك شو

التليفزيون العربي

التلفزيون العربي يعلن خريطة جديدة لتطوير برامجه

أحمد أبو عرب 06 مارس 2017 19:54

أعلن التلفزيون العربي، اليوم الاثنين، عملية تطوير جديدة لبرامجه، بتجهيز أستديوهات جديدة وبرنامج صباحي ومسائي يتناولان الشأن العربي.

 

ومن ضمن ذلك الانتقال إلى البث من استديوهات جديدة في قلب العاصمة البريطانية لندن، مجهزة بأفضل التقنيات الحديثة، تعِد بصورة أجمل وأكثر إشراقاً، وبمضمون يعكس حياة المجتمعات العربية المتنوعة والتعددية ويحمل هم العربي من الألف إلى الياء.

 

وفي دورته البرامجية الجديدة، والتي من المقرر أن تنطلق بعد شهر رمضان مباشرة، سينتج التلفزيون برنامجاً صباحياً يومياً يبث من بيروت مع فتح نوافذ من مختلف العواصم العربية، وآخر مسائي من لندن، إضافة إلى فرد مساحة أوسع لأمور الثقافة والسينما والتكنولوجيا والصحة في روح شبابية تولي المرأة وحقوقها عناية خاصة.

 

أما سياسياً فسيستكمل ما كان بدأه من برامج تبتعد عن الاصطفافات والثنائيات وتنحاز إلى الحق في المعرفة والمشاركة السياسية، وإلى حقوق المواطن العربي وتطلعات شباب الوطن العربي.

 

كما أعلنت شبكة التلفزيون العربي، في بيان صحفي، عن منصة خاصة بالفضاء الإلكتروني يعرض فيها مختلف إنتاجه الرقمي والتلفزيوني في إطار حرفي مهني يتناسب مع التطور التكنولوجي المتصاعد، فضلاً عن إطلاق موقع إلكتروني جديد يواكب التغيير السريع في التعامل مع المعلومات.

 

وأعلن التلفزيون - كذلك عن إعادة هيكلة إدارية وتحريرية تتناسب مع خطته الطامحة، تختتم مرحلة التأسيس وتمضي على الطريق الذي اختطه في الوقت ذاته. وهو إذ يفتح أبوابه أمام استقدام الطاقات الشابة في عالمنا العربي، يعلن عن تعيين الإعلامي اللبناني عباس ناصر مديراً للقناة، بعد أن كان استقطب عدداً من المقدمين والكوادر الإدارية والتشغيلية المتخصصة بما يتناسب مع مشاريعه المستقبلية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان