رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مشاركة السيسي في القمة الأفريقية تسيطر على صحف الثلاثاء

مشاركة السيسي في القمة الأفريقية تسيطر على صحف الثلاثاء

توك شو

صورة أرشيفية

مشاركة السيسي في القمة الأفريقية تسيطر على صحف الثلاثاء

محمد عبد الرازق 31 يناير 2017 03:03

تناولت الصحف الورقية في عددها الصادر صباح الثلاثاء، الموافق 31 يناير 2017م، العديد من الموضوعات والتقارير الهامة، أبرزها الحديث عن مشاركة السيسي في القمة الأفريقية، تحت عنوان، السيسي أمام "قمة أديس أبابا": ندعم تحقيق التكامل الاقتصادي الأفريقي.

 

ينما تناولت بعض الصحف الأخرى، الحديث عن منع 7 دول إسلامية من دخل أمريكا، تحت عنوان، البيت الأبيض: المصريون مرشحون للمنع من دخول أمريكا.

 

ونشرت جريدة - المصري اليوم - في عددها الصادر غدًا، مانشيت بعنوان، عشرات الآلاف يتظاهرون ضد "ترامب" ومليون بريطاني ضد زيارته إلى لندن.

 

وتناولت الجريدة مانشيتًا أخر بعنوان، الرئيس الأمريكي يناقش وضع "الإخوان" ومكافحة الإرهاب مع "سلمان وبن زايد".

 

وركزت جريدة - الشروق - في العدد الصادر غدًا الثلاثاء الحديث عن مشاركة السيسي في "قمة اديس أبابا" تحت عنوان، السيسي أمام "قمة أديس أبابا": ندعم تحقيق التكامل الاقتصادي الأفريقي.

 

وأشارت الجريدة في مانشيت آخر الحديث عن التعديل الوزاري، تحت عنوان: مصادر: التعديل الوزاري أمام "النواب" .. الأحد.

 

واختصت جريدة - الأهرام - المانشيت الرئيس لصفحتها الأولى، بعنوان، مصر تؤكد دعمها تحقيق التكامل الاقتصادي بالقارة السمراء.

 

وتناولت الجريدة أيضًا الحديث عن قرار ترامب من حماية أمريكا من دخول الإرهابيين، تحت عنوان، ترامب: قراراتنا لا تستهدف المسلمين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان