رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

آخر أخبار التوك شو ليوم الخميس 8-12- 2016

آخر أخبار التوك شو ليوم الخميس 8-12- 2016

أحمد أبو عرب 08 ديسمبر 2016 23:18

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز أخبار "توك شو"، متضمن أهم و أبرز الأخبار اليوم الخميس 8- 12- 2016  الخاصة

 

مظهر شاهين: السيسي يعرف هموم المواطن.. ويخطط لمستقبل أفضل

 

قال الداعية مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في الاحتفال بالمولد النبوي هو "حوار مصارحة ومكاشفة"، مشيرا إلى أنه حوار من القلب ويعكس معرفة الرئيس بهموم المواطن.

 

وأضاف شاهين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج انفراد مع الإعلامي سعيد حساسين، المُذاع على قناة العاصمة، أن السيسي يعرف أوجاع المواطن، ويعرف أن الشعب يئن من الظروف القاسية، لافتا إلى أن السيسي يخطط لمستقبل أفضل للبلد.

 

مستشار شيخ الأزهر: السيسي لديه تقوى ويحترم التراث الإسلامي

 

قال الدكتور محمد مهنا، مستشار شيخ الأزهر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه تقوى ويحترم التراث الإسلامي، ولكن هناك من يحاول الوقيعة بين السيسي والأزهر.

 

وأضاف مهنا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج انفراد مع الإعلامي سعيد حساسين، المُذاع على قناة العاصمة، أنه ليس هناك أمة سيكون لها حاضر أو مستقبل بدون ماضي، وكل دولة تحترم تراثها وتاريخها.

 

وزير القوى العاملة: "استمارة 6" لا معنى لها بدون توقيع العامل عليها

 

قال محمد سعفان، وزير القوة العاملة، إن أن "استمارة 6" لا معنى لها بدون تسليمها للعامل وتوقيعه عليها، وختمها من وزارة القوة العاملة.

 

أكد سعفان، خلال حواره ببرنامج الحياة اليوم مع الإعلامية لبنى عسل، المُذاع على قناة الحياة، أن الهدف من قانون العمل الجديد هو دفع العملية الإنتاجية وزيادتها، منوها أن القانون الجديد يشترط إخطار العامل قبل الاستغناء عنه بشهرين، والحصول على كافة مستحقاته.

 

داعية: محتكرو السلع الغذائية ملعون

 

وصف الداعية الإسلامي عصام الروبي محتكر السلع الغذائية بـ"الملعون"، مشيرا إلى أن من يفعل ذلك فقد ارتكب كبيرة من الكبائر.

 

وأضاف الروبي، خلال حواره ببرنامج منهج حياة المُذاع على قناة العاصمة، أن محتكري السلع الغذائية يسعون إلى تحقيق أرباح مالية من حرام.

 

الراقصة دينا: عمري ما هاعتزل الرقص

 

قالت الراقصة دينا، إنه لن تعتزل الرقص طوال عمرها لأنها تحبه، مشيرة إلى أنها ستتجه إلى مجال التدريب على الرقص.

 

وأضافت دينا، خلال حواره ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا المُذاع على قناة CBC، أنها ليس لديها خطة للوقت الذي ستفكر فيه في اعتزال الرقص.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان