رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

آخر أخبار التوك شو ليوم الأربعاء 7-12- 2016

آخر أخبار التوك شو ليوم الأربعاء 7-12- 2016

أحمد أبو عرب 07 ديسمبر 2016 22:45

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز أخبار "توك شو"، متضمن أهم و أبرز الأخبار اليوم الأربعاء 7- 12- 2016  الخاصة

 

الراقصة دينا: "عمري ما دخلت كباريه"

 

قالت الراقصة دينا، إنها سيدة ملتزمة جدا داخل منزلها "فهي تطبخ"، وتقوم بأعمالها المنزلية، ولكنها ترى أن حياتها لن تكتمل دون ممارسة الفن

وأضافت "دينا"، خلال حوارها ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا المُذاع على قناة  CBC، أنها لم تعمل يومًا في "كباريه"، متابعة: "عرض عليا العمل في كباريهات، لكن عمري ما دخلت كبارية".

 

ميرفت التلاوي: مشروع قانون "الحضانة" عنصري

 

عبرت السفيرة ميرفت التلاوي، أمينة منظمة المرأة المصرية، عن رفضها لمشروع قانون حضانة المرأة المقترح، والجاري مناقشته داخل مجلس النواب.

 

وقالت ميرفت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي مع الإعلامي أحمد موسى، المُذاع على قناة صدى البلد، إن مشروع قانون حضانة المرأة "عنصري".

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز أخبار "توك شو"، متضمن أهم و أبرز الأخبار اليوم الأربعاء 7- 12- 2016  الخاصة بقسم التوك شو.

 

 

جمال عبد الرحيم: مشروع القانون الجديد للصحافة غير دستوري

 

هاجم جمال عبد الرحيم، سكرتير عام نقابة الصحفيين، الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد بسبب مطالبته لمجلس النقابة بالاستقالة والدعوة لانتخابات مبكرة بعد اتهامه للمجلس الحالي بإساءة التصرف في قضية "عمرو بدر ومحمود السقا".

 

وقال عبد الرحيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مانشيت مع الإعلامي جابر القرموطي، المُذاع على قناة العاصمة 2، أن موقف مكرم محمد أحمد منذ اقتحام النقابة غريب، منوها أن "مكرم" أثناء رئاسته لنقابة الصحفيين سمح لرئيس تحرير موقع إخوان أون لاين عبد الجليل الشرنوبي بأن يجلس في مكتبه شخصيا لمدة 3 أسابيع متتالية على الرغم من صدور قرار بضبطه وإحضاره.

 

لجنة العفو الرئاسي: القرار النهائي بالإفراج عن المتهمين فى يد النائب العام

 

قال محمد عبد العزيز، عضو لجنة العفو الرئاسي، إن القرار النهائي بالإفراج عن المتهمين في يد النائب العام.

 

وأضاف عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم مع الإعلامية لبنى عسل، المُذاع على قناة الحياة، أن النائب العام لديه قائمة بالأسماء المنتظرة قرار العفو قد يقبلها جميعها أو جزء منها.

 

نادية عمارة لـ"مفيد فوزي": راجع نفسك

 

شنت الداعية نادية عمارة، هجومًا حادًا على الإعلامي مفيد فوزي بسبب اتهامه للشيخ محمد متولي الشعراوي بأنه وطَّأ لوجود الجماعات الإرهابية، والسعي لتحريض الفنانات للحجات.

 

وقالت نادية، خلال برنامجها قلوب عامرة المُذاع على قناة الحياة: "مش قادرة أفهم يا أستاذ مفيد حضرتك بتتكلم على الشعراوي أنه يأتي بشرع من عنده، أم يتحدث بشرع الله سبحانه وتعالى..  الشيخ عمره ما جري وراء فنانة عشان تتحجب، ومتصلش بحد يطلب منه كدة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان