رئيس التحرير: عادل صبري 10:27 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تسجيل عرضه الإبراشي.. سيدة: ضابط شرطة هدد أخويا باغتصابي أمامه لإذلاله

تسجيل عرضه الإبراشي.. سيدة: ضابط شرطة هدد أخويا باغتصابي أمامه لإذلاله

توك شو

الإعلامي وائل الإبراشي

تسجيل عرضه الإبراشي.. سيدة: ضابط شرطة هدد أخويا باغتصابي أمامه لإذلاله

عبدالله هشام 12 نوفمبر 2016 23:44

عرض الإعلامي وائل الإبراشي رسالة صوتية للسيدة التي قامت بدهس عدد من المواطنين بسيارتها أثناء مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالإسماعلية.

وقالت السيدة خلال رسالتها إن ضباط الشرطة قاموا بتكسير منازل أقاربها، موضحة أنها ليست خائفة من تطبيق القانون ولكنها خائفة من القائمين على تطبيقه من ضباط الشرطة.

 

واتهمت أحد ضباط الشرطة بالاعتداء على أخيها المحبوس احتياطيا على ذمة القضية، حيث قام الضابط بوضع قدمه على رأس أخيها المجروحة حتي سال دمه وقام بمعالجته قبل عرضه على النيابة، مضيفة:" الضابط قال لأخويا أنا مستنى اختك عشان أغتصبها قدامك وأذلك".

 

وألقت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية  القبض على السيدة المتهمة بدهس 5 مواطنين بسياراتها بمنطقة أرض الجمعيات بالاسماعيلية .

 

وكان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من المقدم احمد الصغير رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية يفيد بالقبض على "ن .ا " المتهمة في قضية مشاجرة ودهس عدد من المواطنين بعد قرار من النيابة العامة برئاسة المستشار محمد النحاس بإشراف المستشار إسلام حمزة المحامى العام لنيابات الاسماعيلية، بالقبض على المتهمة .
 

 وتم تعقب السيدة بعد هروبها ومحاولة المراوغة وتم القبض عليها وضبطها بشقة تمتلكها نجلة شقيقها بشارع الهرم بمحافظة الجيزة مؤكدًا أن المتهمة لم تسلم نفسها للأجهزة الأمنية 

شاهد الفيديو..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان