رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

آخر أخبار التوك شو اليوم السبت 12-11-2016

آخر أخبار التوك شو اليوم السبت 12-11-2016

محمود رجب 12 نوفمبر 2016 23:35

 حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز أخبار "توك شو"، متضمن أهم و أبرز الأخبار اليوم السبت12-11- 2016  الخاصة بقسم التوك شو.

 

فيديو..لميس الحديدي للمشير طنطاوي : "ما حدش عايز يشوفك"

 

انتقدت الإعلامية لميس الحديدي، ظهور المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق في ميدان التحرير بالأمس بشكل مفاجئ دون أي أسباب معلومة لظهوره.

  

وتساءلت الحديدي، في برنامجها هنا العاصمة، المذاع على فضائية cbc،:" هل كان المشير طنطاوي متوجها لحضور عزاء في عمر مكرم؟، أم أنه قرر أن يزور ميدان التحرير للاطمئنان عليه؟ "

 

فيديو.. صندوق النقد يكشف موعد رفع الدعم عن الكهرباء والمحروقات

قال كريس جارفيس رئيس بعثة صندوق النقد إلى مصر إن البرنامج الحكومي يهدف إلى إلغاء الدعم عن الكهرباء على مدار 5 سنوات، وأغلب المحروقات على مدار 3سنوات، مؤكدًا على أن برنامج الصندوق يستند إلى ذلك.

 

وأضاف رئيس بعثة صندوق النقد في مداخلة هاتفية لبرنامج هنا العاصمة مع الإعلامية لميس الحديدي المذاع عبر فضائية سي بي سي، أن أنه ليس هناك برنامج إضافي لخفض إضافي لدعم المحروقات قبل المراجعة الأولي.

 

فيديو..لجنة العفو عن المحبوسين: الإفراج عن 83 شابا خلال 48 ساعة

 

قال محمد عبد العزيز عضو لجنة العفو الرئاسي عن المحبوسين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيصدر قرارا بالعفو عن 83 شابا  خلال 48 ساعة، وهو ما يأتي ضمن  القائمة الأولى التي قدمتها اللجنة للرئيس لإصدار قرار بالعفو عنهم.

اخبار متعلقة

 

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج صالة التحرير، المذاع على فضائية صدى البلد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي مهتم جدا بملف الإفراج عن الشباب المحبوسين، منوها إلى أنه تم توسيع عمل اللجنة لتشمل القضايا الصادر فيها أحكام باتة ونهائية وتتعلق بجرائم الرأي والنشر، والتظاهر.

 

عطل فني في بداية مؤتمر أخبار اليوم.. والمقدم" الظاهر موعودين"

 

بدأت فعاليات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الثالث، بعطل فني، ما دفع مقدم المؤتمر للاعتذار للحضور، قائلًا "معلش إحنا محسودين يا جماعة الظاهر موعودين".

 

وتنظم مؤسسة أخبار اليوم المؤتمر الاقتصادي الثالث بحضور المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء، تحت رعاية رئيس الجمهورية. 

 

 

فيديو..بسنت فهمي تغلق الهاتف في وجه مذيعة "العاصمة "

 

 أغلقت الدكتورة بسنت فهمي عضو مجلس النواب ،  الهاتف في وجه الإعلامية علا شوشة،  مقدمة برنامج "أوراق الأسبوع" المذاع على فضائية العاصمة ، بعدما طلبت منها الإعلامية التحقيق في تصريحات الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة حول تبرع الجامعة بـ 50 مليون جنية لضحايا السيول و بعض المستشفيات،  بدلا من توجيهها للبحث العلمي .

اخبار متعلقة

 

وقالت عضو مجلس النواب، إنه لابد من الرجوع للدكتور جابر نصار في هذه لتصريحات للتأكد من صحتها، قبل التعليق عليها

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان