رئيس التحرير: عادل صبري 12:33 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

آخر أخبار التوك شو اليوم الجمعة 11-11-2016

آخر أخبار التوك شو اليوم الجمعة 11-11-2016

أحمد أبو عرب 11 نوفمبر 2016 22:14

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز أخبار "توك شو"، متضمن أهم و أبرز الأخبار اليوم الجمعة 11-11- 2016  الخاصة بقسم التوك شو.

 

قناة المحور تتبرأ من تصريحات مرتضى منصور

 

تبرأت قناة المحور وبرنامج 90 دقيقة من كل ما جاء على لسان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال حلقة الأمس.

وقالت القناة، على لسان مذيعها الفنان تامر عبد المنعم: "أؤكد أنه بخصوص حلقة مرتضى منصور التي تمت إذاعتها أمس، أن قناة المحور والبرنامج لم ينتويان التعرض لأي شخص ممن جاء ذكرهم خلال الحلقة أمس، وأن كل ما جاء في الحلقة على لسان ضيفنا لا يمثل إلا رايه وتحت مسئوليته الشخصية".

 

الصحة: أزمة الدواء "مفتعلة".. والأنسولين يكفي لـ 7 أشهر

 

أكد خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، أن أزمة الدواء في مصر "مفتعلة"، مشيرا إلى أنه مجرد محاولة من شركات الأدوية لرفع الأسعار.

وقال مجاهد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة مع الإعلامي تامر عبد المنعم، المُذاع على قناة المحور، أنه من غير المنطقي أن يصدر قرار اليوم بتعويم الجنيه، وبعدها بساعتين فقط تطالب شركات الأدوية بزيادة الأسعار بحجة أن هناك أزمة.

 

مظهر شاهين يدعو لتحويل "11/11" إلى عيد الفراغ

 

اقترح الشيخ مظهر شاهين ، إمام مسجد عمر مكرم ، أن يتم تحويل يوم" 11/11" إلى عيد الفراغ لدى الشعب المصري ،مشيرا إلى أن الشباب المصري يجب ألا ينجرف خلف أي دعوات أو شائعات يطلقها جماعة الإخوان .

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج "خط أحمر"، المذاع على فضائية الحدث اليوم، أن الشباب المصري عليهم أن يدعم الجيش والشرطة ويقفوا خلف رئيس الدولة المصرية، لافتا إلى أن الشعب المصري أثبت اليوم أنه يدرك خطورة المرحلة التي تمر بها الدولة.

 

حمدي رزق ساخرا من تظاهرات 11/11: "ثورة دريم بارك"

 

سخر الإعلامي حمدي رزق من فشل دعوات التظاهر اليوم الجمعة الموافق 11/11 تحت عنوان" ثورة الغلابة"، قائلا:” أكثر المناطق ازدحام في مصر كانت دريم بارك، حتى أن البعض أطلق على تظاهرات 11/11 ثورة دريم بارك"

وقال رزق، في برنامجه نظرة، المذاع على فضائية صدى البلد، أن يوم 11/11 مر بسلام وكان يوم لطيف للغاية،منوها إلى أن 3 او 4 قنوات فضائية فقط هي التي كانت ترصد التظاهرات من مكان آخر بعيد عن سطح الكرة الأرضية"

 

كريمة عن قرض صندوق النقد: "تجوع الحرة ولا تأكل بثديها"

 

قال الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، إن عدد العطلات الرسمية التي يحصل عليها المصريون لا تتناسب مع شعب يرغب في البناء والتقدم بدولته .

واستطرد أنه لو عمل المصريون وأكلوا من عمل فؤوسهم يكون قراراهم من رأسهم، ولم يحتاجوا إلى قروض أو معونات من دول أخرى، منوها إلى أن هناك مثلا قديما لدى العرب كان يقال في مثل هذه المواضع وهو " تجوع الحرة ولا تأكل بثديها".

 

رئيس الوزراء عن 11/11: الشعب اختار الاستقرار

 

علق المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، على دعوات 11/11، وعدم نزول المتظاهرين للشوارع، قائلا: "الشعب المصري اختار الاستقرار والبناء".

وأضاف إسماعيل، في تصريحاته للتليفزيون المصري، أن المرحلة القادمة ستشهد وصول الدعم لمستحقيه، وزيادته أيضًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان