رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تعرف على أبرز مانشيتات الصحف المصرية

تعرف على أبرز مانشيتات الصحف المصرية

توك شو

أبرز مانشتات الصحف

تعرف على أبرز مانشيتات الصحف المصرية

عبدالله هشام 01 نوفمبر 2016 23:54

 

تباينت مانشتات الصحف المصرية الصادرة مساء اليوم الثلاثاء بين عدة قضايا من بينها مناقشة قانون الحبس الاحتياطي وبحث أليات الإفراج عن الشباب المحبوسين" target="_blank">الشباب المحبوسين، بالإضافة إلى قرار رفع سعر السكر المدعم ليصل إلى 7 بدلًا من 5 جنيهات.

 

وكتبت جريدة المصري اليوم في صدر صفحتها الأولى: 100 شاب يلتقون السيسي لتفعيل توصيات "شرم الشيخ"، نواب: الغرامة بدلًا من الحبس الاحتياطي وعبد العزيز: اقترح عفوًا عامًا عن الشباب، كما كتبت: رفع سعر السكر المدعم ل7جنيهات، والبقالين: ارتباك بسبب القرار.. ومشاجرات أمام المنافذ.

 

كما كتبت جريدة الشروق في صفحتها الأولى: "اللجنة الرئاسية" تبدأ تلقي بيانات الشباب المحبوس لبحث سبل الإفراج عنهم، وناصر أمين: أطالب النائب العام بالتوقف عن قرار الحبس الاحتياطي لحين انتهاء اللجنة من عملها.

وأضافت: "التموين" ترفع سعر "سكر البطاقة" إلى 7جنيهات بدلًا من 5 جنيهات.

فيما كتب جريدة الأهرام: تعزيز التعاون العربي في مجال السياحة، الرئيس: نسعى لتجاوز الصعوبات وجذب السياح من مختلف الفئات، والرئاسة: تشكيل لجنة لفحص موقف الشباب المحبوسين" target="_blank">الشباب المحبوسين، 588 وحدة سكنية لمتضرري السيول بـ “رأس غارب" وإغلاق بوغازي الدخيلة والإسكندرية لسوء الأحوال الجوية، و7 جنيهات سعر سكر التموين.

بينما كتبت جريدة الوطن: رئيس سنغافورة: مصر تمتلك أهم شرايين التجارة العالمية، الغرف التجارية تعلن مقاطعة "الدولار" أسبوعين لمحاربة "السوق السوداء".. و"خورشيد": قانون جديد للاستثمار قريبًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان