رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. بعد مهاجمة مدير مدرسة يصلي بالطلاب.. شاهد تعليقه

فيديو.. بعد مهاجمة مدير مدرسة يصلي بالطلاب.. شاهد تعليقه

توك شو

مدير مدرسة بالفيوم يؤم الصلاة بطلابه - أرشيفية

فيديو.. بعد مهاجمة مدير مدرسة يصلي بالطلاب.. شاهد تعليقه

هيام الكشكي 02 أكتوبر 2016 09:59

تلقى الدكتور مجدي عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة مدرسة رسالة بالفيوم، هجوما بعد نشر صور له على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يؤم الصلاة بطلاب المدرسة، موجهين له إتهامات بأنه يريد أخونة الأطفال ويعلمهم التشدد في الدين منذ الصغر. 

ورد الدكتور مجدي عبد الرحيم، على هذه الإتهامات خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح دريم"، المذاع على قناة دريم، قائلاً إنه من أهداف المدرسة انشاء جيل واعي و على معرفة كاملة بدينه الصحيح، وأنه يؤمن بمنهج التجريب معلقا "لما نبدأ بالصلاة مع الأطفال كدا بداية تعليم الدين عشان نحصل على منتج فاهم وواعي".

وأكد الدكتور مجدي عبد الرحيم، على أن المدرسة حريصة إيضا على الاهتمام بتعليم القيم المختلفة للطلاب وتطبيقها عمليا، موضحا أن كل أسبوع تختار المدرسة قيمة معينة وتطبقها على الطلاب،

وتابع الدكتور مجدي عبد الرحيم ، أن المدرسة تقوم بعمل عدة مشروعات في المحافظة، ومنها مشروع وحدة للمبتسرين الخاصة بالأطفال حديثي الولادة، فتصطحب معها الطلاب للمشاركة في هذه المشروعات لتعليمهم قيمة العطاء.

وكان قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماع خلال الأيام الماضية صورا لمدارس خاصة في الفيوم ظهر خلالها مدير المدرسة يصلى إماما بطلاب المدرسة من مختلف المراحل التعليمية، وظهر بالصور مئات الطلاب فى صفوف المصليين يؤدون الصلاة وقام الآلاف من رواد مواد التواصل الاجتماعى بمشاركة الصور على صفحاتهم الخاصة.

شاهد الفيديو

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان