رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. تامر أمين مهاجما عصام حجي: "انت بتولَّع مصر"

فيديو.. تامر أمين مهاجما عصام حجي: انت بتولَّع مصر

توك شو

العالم المصري عصام حجي

فيديو.. تامر أمين مهاجما عصام حجي: "انت بتولَّع مصر"

أحمد أبو عرب 28 أغسطس 2016 17:30

 

هاجم الإعلامي تامر أمين، العالم المصري عصام حجي بسبب رفضه لقانون بناء الكنائس، مشيرا إلى أن تصريحات "حجي" عن القانون كادت أن "تولع مصر".

 

وأضاف أمين، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المُذاع على فضائية "الحياة"، أن عصام حجي تحدث عن أن قانون بناء الكنائس يمنع رفع الصلبان على الكنائس، منوها أنه قرأ القانون ولم يجد به أي شيء من هذا.

 

وكتب "حجي" في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مشروع قانون منع الكنائس من وضع الصليب فوقها هو إهانة لكل مسلم ومصري قبل أن يكون أي شيء آخر".


وتابع: "كيف لنا كمسلمين أن نطلب الرحمة والمحبة ونحن نمنعها عن أخوتنا المسيحيين؟، كيف لنا أن نكون بهذه القسوة في تغييب ضمائرنا ولا نذكر أن تحت صليب كاتدرائية العباسية عقدت صلاة الجمعة للمسلمين حينما أغلق الأزهر الشريف من مختلف المستعمرين على مر العصور؟".


وواصل: "كيف نشعر بالكرامة والعزة وأخوتنا المسيحيين تسلب حقوقهم في إيجاد مكان أدمي للعبادة ويهزأ بألآمهم لهذا الحد؟، أن صمت كل مسيحي في مصر صرخة تنادي ضمير كل مسلم صحيح العقيدة، الصليب فوق كل كنيسة حق لكل مسيحي و شرف لكل مسلم، (ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا)".

 

شاهد الفيديو..

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان