رئيس التحرير: عادل صبري 08:34 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. الأمير "الفيصل" يهتف مع المعارضة الإيرانية "الشعب يريد إسقاط النظام"

بالفيديو.. الأمير الفيصل يهتف مع المعارضة الإيرانية الشعب يريد إسقاط النظام

توك شو

الأمير تركي الفيصل في مؤتمر المعارضة السنوي بباريس

بالفيديو.. الأمير "الفيصل" يهتف مع المعارضة الإيرانية "الشعب يريد إسقاط النظام"

هيام الكشكي 09 يوليو 2016 16:10

قال الأمير تركي الفيصل بن عبد العزيز، رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق، خلال مؤتمر المعارضة الإيرانية في باريس، إنه لا يجب أن يستمر الشعب الإيراني في المعاناة والذل في ظل اعتقاد خامنئي وروحاني أنهما استطاعا تدبير أمرهما مع الشيطان الأكبر، وكان يجب عليهما الانتباه إلى حل مشكلاتهما مع الشعب الإيراني.


وأضاف تركي الفيصل، وفقا لما عرضته فضائية "سكاي نيوز"، أن مكافحة المعارضة الإيرانية ضد خامنئي سيبلغ أهدافه عاجلا أم آجلا.

وهتف المشاركون في المؤتمر: "الشعب يريد إسقاط نظام الملالي"، فرد تركي الفيصل قائلا: "وأنا أريد إسقاط النظام".

وكانت قد بدأت منذ قليل فعاليات واحد من أكبر مؤتمرات المعارضة الإيرانية الدورية في العاصمة الفرنسية باريس، بحضور شخصيات ووفود من عدد من دول العالم والجاليات الإيرانية.

ويأتي على رأس الحضور السيد سليمان وهدان وكيل مجلس النواب المصري والسفير محمد العرابى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، وعزام الأحمد رئيس كتلة فتح في البرلمان الفلسطيني، ود. بسام العموش وزير أردني سابق، وشخصيات سياسية وإعلامية من السعودية ووفود برلمانية من مصر والأردن وفلسطين والمغرب والبحرين.

يذكر أن، هذا المؤتمر السنوي يعقد يومي 9 و10 يوليو بمشاركة عشرات الآلاف من جماهير المعارضة الإيرانية وأنصارها حول العالم.

شاهد الفيديو

اقرأ أيضا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان