رئيس التحرير: عادل صبري 03:43 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

استمرار التحقيقات في هجوم بنجلادش ووصول جثامين الضحايا اليابانيين الى طوكيو

فيديو..

استمرار التحقيقات في هجوم بنجلادش ووصول جثامين الضحايا اليابانيين الى طوكيو

وكالات - محمود مهدي 05 يوليو 2016 16:17

ما يزال البنجاليون يتوافدون على المطعم الاسباني في الحي الدبلوماسي بالعاصمة دكا ترحما على ضحايا الهجوم الدموي قبل خمسة ايام وقتل فيه ثمانية وعشرون شخصا بينهم منفذو الهجوم الستة.

 

وزار "ماريو جيرو" نائب وزير الخارجية الايطالي الثلاثاء مكان الهجوم برفقة عدد من ذوي الضحايا الايطاليين التسعة الذين قتلوا في الهجوم الذي نفذه شبان بنغاليون من عائلات ميسورة ومن حاملي الشهادات الجامعية ومدارس النخبة، وفق التقرير الذي أذاعته "يورو نيوز".

 

ويقول نائب الوزير الايطالي ماريو جيرو: "نحن هنا من أجل هذه المناسبة الحزينة ومن أجل إعادة جثامين مواطنينا الى ديارهم، سيستمر التعاون بين ايطاليا وبنغلادش وسيتعزز مع هذا الوضع المؤسف والحزين".

 

يقول وكيل وزرتاة الخارجية البنغالية شاريار علام: "التحقيق مستمر، منفذو الهجوم كلهم شباب من بنجلادش، ولا يوجد اي تورط لأي جهة اجنبية وفقا للنتائج حتى الآن، لكن التحقيقات تبحث في كل الاحتمالات".

 

وفي نفس السياق وصلت طائرة حكومية يابانية الى العاصمة طوكيو الثلاثاء تحمل جثامين اليابانيين السبعة الذين قتلوا في الهجوم مساء الجمعة في دكا، واستقبل الجثامين وزير الخارجية فوميو كاشيدا ووضع اكليلا من الزهور امام نعوش الضحايا.

شاهد الفيديو

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان