رئيس التحرير: عادل صبري 05:34 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صحف الأحد: بدء امتحانات الثانوية .. مصر تصعد للأمم الأفريقية

صحف الأحد: بدء امتحانات الثانوية .. مصر تصعد للأمم الأفريقية

توك شو

صحف - أرشيفية

صحف الأحد: بدء امتحانات الثانوية .. مصر تصعد للأمم الأفريقية

متابعات - جهاد الأنصاري 05 يونيو 2016 01:46

تنوعت المانشيتات الرئيسية لصحف اليوم الأحد واختلفت حيث وكان التركيز الأكبر على أربع قضايا وهي امتحانات الثانوية العامة وصعود مصر لكأس الأمم الإفريقية وطرح الحكومة منشئات تعليمية للبيع واجتماع السيسي مع وزير الخارجية العراقي.

ففي صحيفة الأهرام كان المانشيت الرئيسي للصحيفة في صدارة صفحتها الأولى يقول:" مصر تؤكد على دعمها وحدة وسيادة أراضي العراق، السيسي للعراقيين: فوتوا الفرصة على محاولات بث الفرقة والإنقسام".

 

وفي صحيفة المصري اليوم كان المانشيت الرئيسي بعنوان:"الحكومة تطرح منشأت تعليمية للبيع، ومصادر: تتضمن المدينة العلمية والقرية الكونية"، وجاء في مانشيت فرعي:"مصر تصعد رسمياً للجابون".

 

و جاء المانشيت الرئيسي في صحيفة الوطن  بعنوان: “رئيس الوزراء: سنواجه الغلاء في سوق الأغذية والإحتكارات في ملف الأدوية"، وفي المانشيت الثاني بالصفحة الأولى: “والله بعودة يا أبطال..الفراعنة في كأس الأمم بعد غياب 3 دورات".

 

وفي صحيفة الشروق كان المانشيت الرئيسي بعنوان: “بدء امتحانات الثانوية العامة والتعليم تتوعد الغشاشين"، وفي العناوين الفرعية: “إجراءات أمنية لمنع تسريب الأسئلة وتجهيز اللجان بمراوح ومبردات مياه للتخفيف من درجات الحرارة".

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان