رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أزمة ارتفاع أسعار الدواء تتصدر مانشيتات صحف الإثنين

أزمة ارتفاع أسعار الدواء تتصدر مانشيتات صحف الإثنين

توك شو

ماانشيتات الصحف-أرشيفية

أزمة ارتفاع أسعار الدواء تتصدر مانشيتات صحف الإثنين

أحمد أبو عرب 30 مايو 2016 00:14

تصدرت أزمة ارتفاع الأسعار مانشيتات معظم الصحف الصادرة اليوم الإثنين.

 

وكتبت صحيفة "المصري اليوم" في صدر صفحتها الأولى "أزمة بين البرلمان والحكومة بسب الأدوية وأموال التأمينات"، فيما واصلت متابعة أزمة تجريد مسيحية من ملابسها بالمنيا، قائلة: "تحقيقات أزمة المنيا: الضحايا والشهود لم يذكروا تعرية القبطية"، وعرضت الصحيفة في صفحتها الأولى تصريحات لمحمود الزهار، القيادي بحركة حماس قال فيها"لم نتلق دعوة للمصالحة .. ونتمسك باتفاق 4 يونيو" وذكرت تعليقا لحركة فتح عن المصالحة الفلسطينية قالت فيه: "لا جدوى لكننا سنشارك "

 

وجاء مانشيت صحيفة "الوطن"  الرئيسي أيضا عن ارتفاع أسعار الدواء فكتبت: "البرلمان يبحث عن مهديء لأسعار الدواء"، و "فوضى الأسعار تجتاح الصيدليات بالمحافظات.. ووزير الصحة للنواب: مفيش أزمة دواء وسنخفض بعض الأصناف من 100 لـ75 جنيها"، فيما نقلت الصحيفة تصريحات عن الرئيس عبد الفتاح السيسي للمستثمرين قال فيها : "حريصون على استقرار النقد الأجنبي"، وتصريحات أخرى لوزير الدفاع قال فيها: "حجم التسليح في قواتنا المسلحة "معجزة"، و "لا أحد يتخيل ما تعلمناه من السيسي.. والحديث عن خلو سيناء من الإرهاب سابق لأوانه".

 

جريدة الشروق اختارت أن تخصص مانشيتها الرئيسي عن واقعة تجريد السيدة المسيحية من ملابسها، فقالت: "التحقيقات: زوج سيدة الكرم وشهود الإثبات تجاهلوا واقعة التعرية"، و "ضبط 8 متهمين جدد وإخلاء سبيل 4.. ودفاع المتهمين يستند إلى براءة موكليه باتهام متوفي"، و"كنائس الإسكندرية تصلي للمتضررين"، ومحامي المجني عليها:" تعريتها وصمة عار"، فيما تابعت الصحيفة واقعة اعتداء أحمد شوبير على "الطيب" فكتبت: " تفاصيل خناقة الفاصل بين شوبير والطيبب.. حارس الأهلي الأسبق: أصبت بأماكن حساسة وانتظر التقرير الطبي ولن أقبل المساس بأسرتي.. المعلق الرياضي: "شوبير يصنع بطولة زائفة ..ودافعت عن نفسي ولم أصب بخربوش"

 

مانشيتات صحيفة الأهرام جاءت مختلفة فجاء في صدر صفحتها الأولى " مصر عازمة على مواصلة النهوض بالاقتصاد" و "الرئيس: تزايد الوعي الشعبي بأهمية حماية أمن واستقرار البلاد "، وتابعت أزمة الارتفاع سعر الدواء فقالت:  وزير الصحة: 4 آلاف صنف دواء ناقصة في الأسواق"، ونقلت تصريحات لرئيس البنك الأفريقي قال فيها: " الإصلاحات الاقتصادية لمصر تدعو إلى الفخر وبحث صرف الشريحة الثانية لقرض الميزانية"، فيما نقلت تصريحات لوزير الداخلية قال فيها: "نخوض أعنف مواجهة ضد الإرهاب"

 

اقرأ أيضاً

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان