رئيس التحرير: عادل صبري 05:41 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. جائزة 75 ألف جنيه لاختيار تصميم العلاقات الصينية المصرية

فيديو.. جائزة 75 ألف جنيه لاختيار تصميم العلاقات الصينية المصرية

توك شو

مسابقة لاختيار تصميم للعلاقات الصينية المصرية

فيديو.. جائزة 75 ألف جنيه لاختيار تصميم العلاقات الصينية المصرية

هيام الكشكي 01 مايو 2016 14:41

أعلنت سفارة جمهورية الصين الشعبية، عن مسابقة "تصميم logo" يعبر عن العلاقات الدبلوماسية بين الصين ومصر، في الذكرى الـ 60 لإحياء العلاقات بين البلدين.
جوائز المسابقة تبلغ قيمتها 75 ألف جنيهًا، موزعه كالتالي المركز الأول مكافأة بقيمة 20000 جنيه مصري، والجائزة الثانية، يفوز بها 2 لكل واحد منهما 10000 جنيه مصري، والجائزة الثالثة يتم اختيار 5 أشخاص ولكل منهما مكافأة بقيمة 3000 جنيه مصري، والجائزة التشجيعية تُمنح لـ 10 مشاركين ولكل واحد مكافأة بقيمة 1000 جنيه مصري.


وذكرت السفارة عبر الموقع الرسمي، أن جمهورية الصين الشعبية تحتفل بالذكرى السنوية الـ 60 لإنشاء العلاقات الدبلوماسية بين الصين ومصر في مايو عام 2016، مضيفة: "بهذه المناسبة التاريخية المهمة، تعمل سفارة الصين لدى مصر على إقامة مسابقة تصميم Logo نحو الأصدقاء المصريين لاختيار التصميم الأفضل لإحياء الذكرى السنوية الـ60 لإنشاء العلاقات الدبلوماسية بين الصين ومصر".


وحددت موضوع المسابقة بـ" عمل تصميم يركز على الذكرى السنوية الـ60 لإنشاء العلاقات الدبلوماسية بين الصين ومصر، ويُبدي الصداقة التقليدية وعلاقات الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين".


معايير المسابقة حددتها السفارة الصينية، وقالت من الضروري أن يتكونLogo من رموز ويكون التصميم مبتكرا وأصليا ويتميز بموضوع بارز وشكل بسيط ومُبدع، ويخضع التصميم للقوانين الصينية والمصرية، ويرفق التصميم بوصف يشمل فكر التصميم ومغزى الرموز والألوان بالإضافة إلى المعلومات الأساسية لصاحب التصميم وصورة شخصية ووسائل الاتصال له، وكذلك لا تقل نسبة الدقة للتصميم (resolution ratio ) عن 300 DPIويتكيف بشكل جيد للطبع، وعدد التصميم مفتوح للمشاركين فردا أومجموعة.


وأوضحت أن لها الحق في نشر الأعمال الفنية المتميزة في المسابقة والحق في استخدامها بدون مقابل وتعديلها بشكل ما تراه مناسبا، مشددة على أن قواعد المسابقة لسفارة الصين لا غيرها.
آخر موعد لقبول التصميم هو 20 مايو 2016، ويتم إرساله للعنوان التالي Information Office of Embassy of the People's Republic of China in Egypt, No.14 Bahgat Aly St, Zamalek, Cairo, Egypt

 

شاهد الفيديو

 

اقرأ ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان