رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. كلمة السيسي في احتفالية عيد العمال تتصدر صحف الجمعة

بالصور.. كلمة السيسي في احتفالية عيد العمال تتصدر  صحف الجمعة

توك شو

أرشيفية

بالصور.. كلمة السيسي في احتفالية عيد العمال تتصدر صحف الجمعة

أحمد أبو عرب 28 أبريل 2016 22:16

 

تصدرت تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية عيد العمال مانشيتات صحف الجمعة 29 إبريل 2016، وكان العنوان الأبرز في الصحف "100 مليون جنيه.. هدية السيسي للعمال في الشركات المتعثرة".

تناولت صحيفة "المصري اليوم" تحرك الحكومة لجمع 10 مليارات دولار من الخارج، كما نقلت الصحيفة تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي في عيد العمال.

وكتبت "المصري اليوم" في صدر صفحتها الأولى "الحكومة تتحرك لجمع 10 مليارات دولار من الخارج.. الرئيس للعمال: خطة اقتصادية لتنويع مصادر الدخل".

وأضافت: "اللواء شوقي جعفر يروي تفاصيل أيام الدم في معارك سيناء: نصف دفعة النكسة استشهد بسبب قرار عامر بالانسحاب".

وقالت "الوطن": "السيسي يطالب بإحياء مصانع مصر.. الرئيس: كلفت الحكومة بمكافحة الفساد وضبط الأسعار.. و100 مليون جنيه من تحيا مصر لإعانة العاملين بالشركات المتعثرة".

وتابعات: "انفراد.. مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد: الزواج الثاني بعد إخبار الأولى.. والحضانة للأم يليها الأب والأجداد".

وأضافت: "قتيل جديد.. جثة مصري معذب في قمامة أمريكا".

وكتبت جريدة "الشروق" في صفحتها الأولى "100 مليون جنيه.. هدية السيسي للعمال في الشركات المتعثرة.. الرئيس: دي فلوس المصريين ورايحة للمصريين.. ونستهدف تدشين قاعدة صناعية شعارها صنع في مصر".

وقالت: "الشروق تنشر النص النهائي لقانون الرياضة.. حظر تلقي الهيئات الرياضة أموالا من الخارج والحبس لكل من أنشأ روابط رياضية".

وفي صحيفة "الأهرام" الرسمية كتبت "الرئيس في عيد العمال: الأولوية لتلبية احتياجات المواطنين.. 100 مليون من صندوق تحيا مصر لإعانات الطوارئ للمنشآت المتعثرة".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان