رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مانشيتات الإثنين: غضب بالبرلمان وزيارة أولاند لمصر

مانشيتات الإثنين: غضب بالبرلمان وزيارة أولاند لمصر

توك شو

صحف

مانشيتات الإثنين: غضب بالبرلمان وزيارة أولاند لمصر

جهاد الأنصاري 17 أبريل 2016 22:19

ركزت المانشيتات الرئيسية لصحف اليوم الإثنين على وقوع مشادات وحالة غضب بين نواب البرلمان بسبب بيان الحكومة وأزمة مظاهرات جزيرتي تيران وصنافير كما تحدثت عناوين رئيسية أخرى عن زيارة الرئيس الفرنسي فرنسوا أولاند لمصر وتوقيع 14 اتفاقية بين البلدين.

 

ففي صحيفة الأهرام كان المانشيت الرئيسي بعنوان:"14 اتفاقية تعاون خلال قمة السيسي وهولاند، وتعزيز العلاقات الثنائية وقضايا المنطقة على رأس المباحثات ".

 

وفي صحيفة الوطن كان المانشيت الرئيسي بعنوان: “النواب يهاجم الحكومة بسبب البيان الإنشائي و مظاهرات تيران" وجاء في العنوان الفرعي :"بكري ينتقد الإفراج عن متظاهري جمعة الأرض وعبد العال: سنتخذ كل الإجراءات لحماية مؤسسات الدولة".

 

وكان المانشيت الرئيسي في صحيفة الشروق بعنوان:"مشادات تشعل جلسة البرلمان وعبد العال لنائب متأخر:"ميصحش كدة"، وجاء بالعنوان الفرعي للصحيفة: “تخلف اغلبية النواب عن مناقشة بيان الحكومة واعتراضات على تقليص مدة الحديث بالبرلمان".

 

وفي صحيفة المصري اليوم كان المانشيت الرئيسي بعنوان:"من ألمانيا إلى مصر : مستعدون لإمدادكم بالسلاح"، نائب ميركل يعرض الوساطة بين القاهرة ونادي باريس، وفي المانشيت الفرعي:"زيجمار: المصرين ولديهم رئيس يستحق الإعجاب و100 شركة ألمانية تريد الإستثمار في قناة السويس".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان