رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. زيارة الرئيس الفرنسي للقاهرة تتصدر مانشيتات صحف الأحد

بالصور.. زيارة الرئيس الفرنسي للقاهرة تتصدر مانشيتات صحف الأحد

توك شو

أرشيفية

بالصور.. زيارة الرئيس الفرنسي للقاهرة تتصدر مانشيتات صحف الأحد

أحمد أبو عرب 16 أبريل 2016 23:04

تصدرت زيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند مانشيتات صحف الأحد 17 إبريل 2016، وكتبت المصري اليوم عن الزيارة المرتقبة "أولاند والسيسي يوقعان 30 اتفاقية وصفقة سلاح"، بينما الشروق قالت "أولاند في القاهرة لتنيسق جهود الإرهاب".


تناولت صحيفة "المصري اليوم" زيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند إلى مصر، وذكرت أن أولاند سيوقع مع الرئيس عبد الفتاح السيسي 30 اتفاقية وصفقة سلاح.

وأضافت: "صحيفة إيطالية: رابطة الأندية لم تفعل قرار رفع لافتات تضامن مع ريجيني.. لجنة المسابقات تقرر إيقاف رمضان صبحي.. وبعثة الزمالك تطير صباح اليوم للجزائر".

وتابعت: "أول تصريح ليوسف بطرس منذ سنوات: أطبق برنامجا إصلاحيا بدولتين أفريقيتين".

وفي جريدة الشروق، كتبت "أولاند في القاهرة اليوم لتنسيق الجهود ضد الإرهاب.. السيسي يبحث مع الرئيس الفرنسي الأوضاع في ليبيا وتطورات سد النهضة والحكومة تجهز 19 اتفاقية تعاون للتوقيع".

وقالت: "مفاوضات لإنشاء خط ملاحي مشترك بين مصر وفرنسا لزيادة التبادل التجاري بين البلدين.. 8 مليارات جنيه تكلفة تطوير الخط الأول".

وأضافت: "إخوان السجون يبدأون استطلاعا للرأي بشأن المصالحة مع الدولة".

وكتبت صحيفة "الأهرام" الرسمية "قمة مصرية – فرنسية اليوم.. الرئيس: اضطرابات وتحديات المنطقة تستوجب زيادة التعاون الصري الأمريكي".

وفي "الوطن"، قالت في صدر صفحتها الأولى "وزير الاتصالات: لا نراقب الـ فيسبوك.. ورفضنا تقديم بيانات مكالمات حول الإيطالي ريجيني".

وأضافت: "أمهات مصر تواصل ثورة المناهج.. وتطالب باستجواب الشربيني.. مناشدات للسيسي بإصلاح المنظومة ووزير التعليم: ورثن ميراثا ثقيلا".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان