رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أسبوع الغربية.. خطف في ليبيا واختفاء في إيطاليا وشعوذة في القبور

أسبوع الغربية.. خطف في ليبيا واختفاء في إيطاليا وشعوذة في القبور

تقارير

مقابر سيدي خلف بالمحلة كعبة للجهلاء

أسبوع الغربية.. خطف في ليبيا واختفاء في إيطاليا وشعوذة في القبور

هبة الله أسامة 17 مارس 2016 17:30

شهدت محافظة الغربية، على مدار الأسبوع الحالي، أحداثًا هامة جذبت اهتمام الكثيرين من الأهالي، في مقدمتها ما رصدته "مصر العربية" بشأن واقعة اختفاء مصري في إيطاليا منذ نحو خمسة أشهر.

 

فى قرية شبراملس التابعة لمركز زفتى، رصدت "مصر العربية" تفاصيل واقعة اختفاء الشيف عادل عبد الخالق في ظروف غامضة منذ خمسة أشهر أثناء عمله في أحد المطاعم الكبرى بمدينة روما الإيطالية.

 

وأعرب الأهالي هناك عن استيائهم الشديد من تجاهل الحكومة لما أسموها "مأساتهم"، مشيرين إلى أنَّهم خاطبوا رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء ووزارة الخارجية بعدة خطابات وشكاوى رسمية دون جدوى.

أهالي "شِيف مختفٍ" في إيطاليا للسيسي: دوَّر على ابننا يا ريس

 

في مدينة المحلة الكبرى، خيَّم الحزن على منزل المقاول مجدي الشيخ والذي تمَّ اختطافه ومعه 14 عاملاً في ليبيا، وبعد يومين تمَّ العثور عليهم في أحد المخيمات الخاصة بالهجرة غير الشرعية بليبيا.

مجدي.. محلاوي سعى وراء لقمة عيشه فاختطفه "داعش"

 

شهدت مدينة المحلة الكبرى انطلاق حملة تحاليل مجانية للكشف على مرضى "فيروس سي" بالمجان.

 

وأقبل الأهالي على الحملة؛ للاطمئنان على صحتهم، وشارك فيها عددٌ من شباب المدينة؛ بهدف حث الأهالي فوق الـ18 سنة على الإقبال على التحليل بالمجان.

بالصور| حملة تحاليل مجانية للكشف عن فيروس سي بالمحلة

 

مع ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه، توقَّف عددٌ من مصانع الغزل والنسيج والملابس الجاهزة بمدينة المحلة الكبرى، واتجه عددٌ من أصحاب المصانع لهدمها وتحويلها لعقارات سكنية هربًا من الخسائر التي تلاحقهم بعد ارتفاع أسعار الخامات في ظل انخفاض سعر البيع.

بالصور| ارتفاع الدولار يغلق مصانع النسيج بالمحلة

 

رصدت "مصر العربية" حكايات السحر والأعمال التي يرويها محمد الأعمى "دفَّان" مقابر سيدي خلف بمدينة المحلة، الذي تخرَّج في كلية التجارة ولكنه فضَّل العمل في مهنة أبيه وأجداده.

فيديو| حكايات السحر والأعمال في مقابر "سيدي خلف" بالمحلة

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان