رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإسماعيلية في أسبوع.. "الموت المفاجئ" يحرق قلوب سكان مدينة "الجمال"

الإسماعيلية في أسبوع.. الموت المفاجئ يحرق قلوب سكان مدينة الجمال

تقارير

مدينة الإسماعيلية

الإسماعيلية في أسبوع.. "الموت المفاجئ" يحرق قلوب سكان مدينة "الجمال"

نهال عبد الرءوف 11 مارس 2016 21:51

"موظف يذبح زوجته، تعويم السفينة الجانحة لقناة السويس، وتفحُّم أربعة أشخاص".. أحداث شهدتها محافظة الإسماعيلية خلال أيام الأسبوع المنصرم، فرضت نفسها على اهتمامات أهالي المحافظة المعروفة بكثرة الحدائق والمتنزهات الطبيعية وهوائها النقي.

 

 

أقدم موظفٌ على ذبح زوجته وطفليه "ست أعوام وثلاث أعوام"، بسبب مروره بضائقه مالية، وفرَّ هاربًا، حتى تمكنت قوات الأمن من ضبطه.

 

لمزيد من التفاصيل..

تفاصيل ذبح موظف لزوجته وابنتيه بالإسماعيلية

الطب الشرعي يبدأ تشريح جثامين أسرة مذبوحة بالإسماعيلية

النيابة تصرح بدفن جثامين أسرة مذبوحة بالإسماعيلية

 

لقي أربعة أشخاص مصرعهم "حرقًا" وأصيب ثلاثة آخرون في حادث مروري شهده طريق الإسماعيلية - الزقازيق الزراعي، بسبب تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل، الأمر الذي أدَّى إلى اشتعال النيران بالميكروباص.

لمزيد من التفاصيل.. بالصور: مصرع 4 وإصابة 3 باصطدام سيارتين في الإسماعيلية الزراعي

 

تمكَّنت قناة السويس من تعويم سفينة الصب البنمية "نيو كاترين"، بعد 12 يومًا من تعطلها داخل المجرى الملاحي، باستخدام ست قاطرات تابعة للهيئة، والونش العملاق "وطنية 1"، وست حاملات أتربة.

لمزيد من التفاصيل..

بعد 12 يومًا.. تعويم سفينة الصب الجانحة بقناة السويس

بالصور| مميش: انتظام الملاحة في قناة السويس بعبور 42 سفينة

بالصور| استمرار أعمال تفريغ سفينة الصب الجانحة بقناة السويس

 

نظَّم العاملون بسنترال الإسماعيلية وقفةً احتجاجيةً، بالتزامن مع احتجاجات العاملين بجميع السنترالات بمختلف محافظات الجمهورية؛ للتنديد بخفض الأرباح السنوية والعلاوة الدورية للعاملين، وطالبوا برحيل مجلس إدارة الشركة.

لمزيد من التفاصيل.. بالصور| وقفة احتجاجية للعاملين بسنترال الإسماعيلية

 

 

أقامت محافظة الإسماعيلية مسيرات شبابية واحتفالات غنائية؛ إحياءً لذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض والموافق التاسع من مارس كل عام "يوم الشهيد".

لمزيد من التفاصيل.. مسيرة شبابية بالإسماعيلية لإحياء ذكرى عبد المنعم رياض

 

شهدت منطقة "السحر والجمال" الواقعة بالقرب من طريق الإسماعيلية - القاهرة الصحراوي، والتى يتخذها بعض الأعراب وكرًا لبيع وترويج المواد المخدرة، وبخاصةً جوهر الهيروين، شن عدة حملات أمنية على مدار عدة أيام، أسفرت عن مقتل اثنين من تاجري مخدرات في تبادلٍ لإطلاق النار مع قوات الأمن، وضبط آخر وعددٍ من الأسلحة النارية والذخائر.

لمزيد من التفاصيل.. مصرع تاجري مخدرات في مواجهات مع أمن بالإسماعيلية

 

لقي عامل بشركة "التمساح"، إحدى شركات هيئة قناة السويس، مصرعه إثر سقوطه من أعلى ونش أثناء عمله، الأمر الذي أثار غضب واستياء العمال بسبب الإهمال وعدم صيانة المعدات المتهالكة التي يعملون بها.

لمزيد من التفاصيل.. اعتصام عمال ورش "التمساح" بالإسماعيلية بعد مصرع زميلهم

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان