رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

والدة مذيع بـ "أزهري" تروي مأساته في طرة

والدة مذيع بـ أزهري تروي مأساته في طرة

تقارير

المذيع ممدوح الطاف

والدة مذيع بـ "أزهري" تروي مأساته في طرة

فتحي المصري 03 سبتمبر 2013 13:34

الصدفة وحدها هي التي جمعت أسرة ممدوح للوصول لنجلهم بعد ستة عشر يومًا من البحث عنه في المشرحة وأقسام الشرطة وأماكن الاحتجاز العسكرية ومستشفيات القاهرة والجيزة.

 

قالت والدة ممدوح الطاف المذيع بقناة أزهري إن ابنها مفقود منذ أحداث رمسيس الثانية التي وقعت في 16 أغسطس عقب فض اعتصام رابعة والنهضة.

 

وأضافت: "بحثنا عنه منذ ذلك الوقت في جميع أقسام الشرطة وأماكن الاحتجاز والمستشفيات بالقاهرة والجيزة حتى وصلنا للمشرحة ولم نعثر عليه".

 

وتابعت: "فوجئنا بعد ستة عشر يومًا من البحث عنه بصديق للعائلة يرسل لنا صور وفيديوهات له مع مواطنين تم إلقاء القبض عليهم من قبل الشرطة العسكرية بتهمة كسر حظر التجوال كما انه تم الاشتباه فيه لكونه ملتحٍ بالرغم من أنه لا ينتمي لأية فصيل سياسي على الإطلاق".

 

وتابعت الأم: "ممدوح يعمل مذيع بقناة أزهري الفضائية وهي قناة دينية بعيدة كل البعد عن الاتجاهات السياسية الدينية ولا الإخوان ولا السلفيين ولا غيره وحاولنا الوصول إليه بعد أن علمنا مكان احتجازه في سجن طرة دون جدوى".

 

وأردفت: "عرفنا فقط أنه متهم بحظر التجوال، ولكن لا نعرف ما الذي يجري معه التحقيقات حيث منعوا المحامين من حضور جلسات التحقيق، وبالتالي لا نعرف حتى مواعيد جلسات محاكماته إذا كانت هناك محاكمات".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان