رئيس التحرير: عادل صبري 11:55 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

بالصور| 25 يناير.. هدوء في "ميادين الثورة" بمحافظات القناة

بالصور| 25 يناير.. هدوء في ميادين الثورة بمحافظات القناة

تقارير

انتشار لقوات الأمن بشوارع بورسعيد

والشرطة توزع الورود على المواطنين..

بالصور| 25 يناير.. هدوء في "ميادين الثورة" بمحافظات القناة

ولاء وحيد ونهال عبدالرءوف 25 يناير 2016 20:46

سيطر الهدوء على شوارع وميادين الثورة بمحافظات قناة السويس الثلاثة اليوم الاثنين، في الذكرى الخامسة لثورة يناير، ولم تشهد مدن الإسماعيلية والسويس وبورسعيد أي تظاهرات.


وانتشرت أجهزة الأمن بالشوارع ووزع قادة الأمن الحلوى والزهور على المواطنين بمناسبة أعياد الشرطة .
 

في بورسعيد

سادت حالة من الهدوء في المدينة ولم تشهد المدينة خروج أي مظاهرات، وسط انتشار أمنى مكثف من قبل قوات الأمن وعناصر القوات المسلحة بمختلف الشوارع والميادين الهامة بالمحافظة ولتأمين المنشآت الحيوية بالمحافظة وعلى طول المجرى الملاحي، فضلاً عن انتشار التمركزات الأمنية والأكمنة بمداخل ومخارج المحافظة.


 وطافت الدوريات الأمنية المشتركة من رجال الشرطة وأفراد القوات المسلحة مدعمة بالمدرعات والأسلحة مختلف انحاء المحافظة،
 

ووزع قيادات وضباط بمديرية أمن بورسعيد، الورود على المواطنين، كما قام العميد محمد درويش ادارة المرور بعمل تراخيص السيارات لأول 6 مواطنين مجانًا بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.
 

في الإسماعيلية

سيطر الهدوء على ميادين الفردوس والممر –ميادين الثورة – بالمحافظة وانتشرت قوات الأمن المدعمة بالمصفحات في الميادين .

وشهدت شوارع المدينة انتشارًا أمنيًا لدوريات متحركة وثابتة وتم إغلاق الطرق المؤدية إلى منشآت قناة السويس وتم تكثيف التواجد الأمني في محيط المنشآت الحيوية والكنائس.


وشهدت الحالة التجارية بالمدينة إقبالاً محدودًا مع سوء برودة الطقس وسوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار .


وترأس اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، غرفة العمليات الرئيسية بمقر ديوان عام المحافظة بحضور ممثلي القيادات الأمنية في جميع المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية والقطاعات الخدمية.

وأكد طاهر عدم ورود أي بلاغات أو شكاوى للغرفة واستقرار الأوضاع الأمنية والهدوء بالشارع الإسماعيلي وأكد على استمرار حالة الاستنفار واليقظة التامة من جميع الأجهزة بالإضافة الى رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مديريات الخدمات وغرفة ادارة الأزمات والطوارئ الرئيسية بالمحافظة تحسبا لأى حدث طارئ نتيجة لعدم استقرار الأحوال الجوية والطقس السيئ الذى يسود البلاد .
 

في السويس

ساد الهدوء في أجواء ميادين (الأربعين –ميدان الثورة – بالسويس) وانتشرت قوات الأمن والجيش في شوارع وميادين المحافظة وقام مدير أمن السويس بتوزيع الورود على المواطنين في ميدان الأربعين والمناطق المحيطة بها .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان